ALHAIRH
ALHAIRH
هلا وغلا وصباح الخير عليكم جميعا
افااااااااااااااااااااااااا عليك وش دعوة يافراشة الزعل رديت عليك السلام وبالامارة سميتك الفراشة النشيطة والا انتي دورين لك عذر علشان تنحاشين من عندنا يالله علشان عيونك هلا وهلا وهلا وهلاوهلا بالطش والرش المهم ماتكوني زعلانه مانقدر على زعلك يالغاليه ويالله على قول اختي نجمه اسدحي لنا يومياتك
احبك الله الذي احببتني فيه يانجمه نفس الشعور ولك الفضل بعد الله في عودة روح النظافة والترتيب لي من جديد بعدان اهملت الكثيررررررررررررررررررررررررررررررر لاني كنت اقرا يومياتك انتي والبنات واتحمس الين ماشاء الله يوم جتني امي الله يحفظها انهبلت على نظافتي وقالت من زمااااااااااااااااااااااااااااااان ماعد شفت بيتك بهذا الشكل كل مادخلت غرفة تفتح النفس مو مثل قبل الله لايرويك مزبلة:01: والحكاية ماتخلص حتى شكلي:09::44:دائما هم وكسل ونوم الحمد لله الحين:):):):):):):)
الا اورجينال99 وام خطاب والاثيرة ودعاالخير واعشق الترتيب وام احمد وبنت وردية ومدري اذانسيت احد وينكم
لاحس ولاخبر عسى المانع خير
عبائر
عبائر
صباااااااااااح الخير
كيفكم؟؟
الموضوع شيق ويجنن؟؟
ابي اقرا اللي سبق اخذ فكره عن الموضوع وراجعه باذن الواحد الاحد راجعه
نجمه ستايل
نجمه ستايل
صبـــــــــــــــــ النورــــــــــــــــاح:time::time:

كيف الحال,,,,,كيف النشاااااااااط:)

هذي الباقه لأحلى البنات السنعااااااااااااااااااات
نجمه ستايل
نجمه ستايل
فراشه ,,,,أسفه أذا مارديت أعذريني وختي الحايره مااااااااااااااااقصرت وقامت بالواجب
على العموم منوره

-----------------

أنثى كيوت
وهل يخفى القمر
يااااااااااااااهلا ومررررررررحبا
منوره ياقلبي
والله يعينك على الكرف خخخخخخخخخخ
بس من جد البيت سوا كبير أو صغير الترتيب وتنسيق الوقت يخلي الوحده منا تسيطر على الوضع

--------------------

الحايره شكلي بخليك المساعده حقتي أذا غبت ترحبين خخخخخخخخخخخخخ
ياقلبي أفرح لشفت تواجدك,,,والله الوحده منا تفرح أذا مدحها أحد وتزيد حماس وبكفي حصول الرضى عن النفس
ALHAIRH
ALHAIRH
ياصباح الورد على راعية الورد تسلمين حياتي وتكفينا طلتك الحلوة :27:عن مليووووووووووووووون باقة ورد
هلا ياعبائر ماراح تندمين اذادخلت معنا ونستنى عودتك ياعسل