اميرة الحزن 36
اميرة الحزن 36
الف شكررررررررررر الله يقدم الي فية الخير
بنت وايــل
بنت وايــل
دخلت للموضوع الا عشان ادعي لوالدتك بالشفاء الحمدلله الذي لا يخيب راجيه ولا يرد داعيه والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اللهم اني اسالك باني اشهد ان لا اله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت يارب يارب يارب يارب يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين اشفي ام اختنا صاحبة الموضوع يارب بكلمة منك يا من قلت للشئ كن فيكون اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما يارب استجب دعائنا يا قريب يا مجيب لدعاء اشفها واشف مرضى المسلمين اللهم امين اللهم امين الحمدلله الذي لا يخيب راجيه ولا يرد داعيه والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم طمنينا عنها
دخلت للموضوع الا عشان ادعي لوالدتك بالشفاء الحمدلله الذي لا يخيب راجيه ولا يرد داعيه والصلاة...
رزان بولند
رزان بولند
جزاك الله خير
ميسة النميسة
ميسة النميسة
مــــــــشـــــــكـــــــوره والله يشفي أمك وتقوم لكم بالسلامه وتتشوف عيالك وعيال عيالك أأأمــــــيييييييييييييييييـــــــــن والله يرزك بالذريه الصالحه ويجعلهم من الهداة المهتدين الطائعين
مــــــــشـــــــكـــــــوره والله يشفي أمك وتقوم لكم بالسلامه وتتشوف عيالك وعيال عيالك ...
*هذاك اول *
*هذاك اول *
جزاكم الله خير لدعائكم لامي اسال الله ان يشفيها ويعافيها ويشفي مرضى المسلمين والمسلمات