رور. بسمة الكون
اتابع عند عفت
اتابع عند عفت
اختي بأفكر اروح لعفت البكل بس فينها ؟ ايش رأيكم؟
وهل عندها زحمة؟
وكيف وقت الولادة؟وكيف خياطتها؟
الرزه الملكيه
بنات كيف العسكري اللي بالمدينه؟؟ من جربت وولدت فيه؟؟
كيف طريقتهم وهل هم اخلاق
رور. بسمة الكون
كبيرة بذاتي
كبيرة بذاتي
طيب الطبيعي بالدار كم ؟؟؟؟ وهل صفاء دوامها واحد ولا يتغيررر
طيب الطبيعي بالدار كم ؟؟؟؟ وهل صفاء دوامها واحد ولا يتغيررر
الطبيعي في الدار على حسب سعر الغرفة الغرفة العادية اعتقد ب 3000 ريال وصفاء دوامها متغير دوري في الصفحات اللي ورا في رقمها
توتة توتة خلصت الحدوتة
السلام عليكم
كيف الحبايب؟؟ أتمنى يكون الجميع بأتم صحة وعافية
الله يبارك فيكم جميعا ويسهل على الحوامل ولاداتهم ويفرحهم بشوفة ضناهم سالميم معافيين
ويرزق كل المحرومات يااااارب

وألف ألف شكر للغالية كبيرة بذاتي على اتصالها واهتمامها ربي يسعدها ويوفقها يارب...بلغتني السلام من حرم المرشد ومنولة وبأقول لهم ألف ألف شكر ربي يسعدكم ويسلمكم من كل سوء
وربي ييسر ولادتك يامنوووولة ويهونها عليك يارب...

الحمد لله ولدت يوم الأحد قيصري لأن الرحم مارضي ينفتح رغم نزول....علامات الولادة
في الصباح رحت لعفت وعملت تصوير وتخطيط .... وسألت عن الولادة قالوا : حاليا مانستقبل اذا كان عمليات... واذا كان طبيعي مانستقبل إلا على خروج الراس يعني 9 سم وحالتين فقط.(لأن عنهم صيانة في المبنى كل اسبوع لقسم وهذا الأسبوع كان على قسم الولادة...حظي وأعرفه ههههه)..وماعندنا استدعاء والتخفيض ملغي.....
طبعا أنا دااايما طبيبتي عفت لكن كله بعد الاستخارة
ولما قرأت عن تجربة كبيرة بذاتي الله يسعدها ... هي إللي دلتنا على صفاء في الدار...وكمان راحت لها محارة الشوق وكلهم أثنوا عليها
استخرت ورحت لها وأنا مكملة شهري ...عشان أتعرف عليها ولو ربي ما أراد أروح لعفت كنت حاطتها في بالي...وسبحان الله فعلا صارت ظروف المطبقاني على أسبوعي مايستقبلوا وفعلا رحت لصفاء جاد بالدار وولدت قيصري

الطبيبة ممتاااازة تبارك الله..وأخلاقها حلوة....المستشفى نظيفة وراقية

العيوب: للأسف أثناء العملية كان فيه 3 رجال أظنهم طبيب التخدير واستشاري العمليات واستشاري الأطفال
وطبيب التخدير...للأسف مايذكرك بالله ولا غيره فالحين سواليف مع بعض وهرج وتنكيت ومزح
فرق عن طبيب التخدير في مستشفى الرحمة...مايدخل الغرفة إلا لحظة التخدير وتكوني مغطية من الممرضات مايخلوك مكشوفة ويقول لك قولي أشهد أن لا إله إلا الله ولا تقولي شيء بعدها
وعفت ربي يسعدها تدخل قبلك لغرفة العمليات وتستقبلك وتقول لك اقرئي المعوذات وآية الكرسي...الخ
نكمل عن الدار...للأسف أول ما أعطاني المخدر السسترات سحبوا الشرشف عن جسمي وكشفوا جسمي كااامل ومايمديني أتكلم لكن أتذكر قلت حسبي الله ...واتخدرت...........
ولما خرجت وودوني لغرفة الإفاقة مشغلين التكييف المركزي وبأمووووت من البررررررد صار السرير يتهز من شدة اهتزاز جسمي من شدة البرد و قلت لزوجي طلع الشراب الصوف بالشنطة ولبسني وهات بطانية النونو وحطها على صدري ووووو...والحمد لله ربي يسعده تعب معايا والله وماتركني أبدا لحظة
تركوني في غرفة الإفاقة 3 ساعات
وبالقوة طلعوني فوق.... وياسلام على فوق...
عندهم نظام(اخدم نفسك بنفسك)
ما تشوفي أحد من السسترات ولا الطبيبة ولا أحد يمر عليك إلا فيما ندر
زوجي إللي كان يساعدني يقومني يمشيني ويسقيني ويطلب لي الدواء منهم...حتى المغذي شالوه من بدري وما أعطوني إلا ابرة مضاد كل 12 ساعة.. ولو تبغي شي وتنادي سستر او عاملة نظافة حليني على ماتلاقي احد زوجي يجلس يدور عليهم قريب ساعة حتى تجي وحدة وتقول لك ايش تبغي؟؟وبعدها تقول طيب دقيقة وترووووح وتقول عدي لي...من جد عجيب أمرهم
أسألهم يقولوا الدور كامل مافيه إلا ممرضتين فقط ودوامهم 12 ساعة والمرضى كتير يعني يمديهم على مين وألا مين...والسبب ان فيه 4 سسترات آخدين إجازة وألا المفروض دوامهم 8ساعات فقط...ما أقول لكم حظي وأعرفه ههههه الحمد لله على كل حال
الله على أيام مستشفى الرحمة...يدلعوك كم هائل من السسترات الله يسعدهم يارب
ولما شفت الوضع كدا صممت اخرج مو مستفيدة شي من جلستي...وجات الطبيبة المناوبة تغير لي عالجرح وتكتب لي خروج وقالوا لي تعالي نفك لك الخياطة لما تكملي اسبوع واتفاجأت انه فيه غرز لأن عفت ماحطت لي ولا غرزة بعمليتي السابقة لدرجة انه ما كان فيا أي أثر للجرح السابق تبارك الله لكن الحمد لله على كل حال...

المهم ماصدقت خرجت ولله الحمد خاصة اني بأيام اختبارات وبناتي اتهجولوا ربي يوفقهم

الأسعار 8000
زوجي يقول الله يرضى على مستشفى الرحمة سسترات وعنااااااية ورخيص رغم المبنى قديم لكن مو سيءوسعرهم قيصري مايوصل 4000 لو الطبيبة من برا ولو من عندهم ارخص من كدا بيكون

هذه تجربتي بكل صدق وأمانة وأي استفسار عالخاص واحتمال أطول في الدخول للمنتدى

وأستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه