جيل المستقبل
جيل المستقبل
رولا - موناليزا -حنين- دنين - سناء - ام عساف- رولا
شكرا على تفاعلكن و على ارائكم و هى اكيد جيده و مفيده و سوف اضعها فى اعتبارى
و مع ذلك برده اريد ان اسال عن الشيى الاهم و الاحسن من استعمال المعجون و الفرشاه و الخيط
و هو ماذا كان يفعل رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم ؟؟؟ اعرف انه كان صلى الله عليه و سلم يستخدم السواك ماهى الطريقه الصح و كمان هل كان ينظف ايضا اللسان ؟ وهذه معلومه عرفتها قريبا و اريد ان اتاكد
و بالنسبه لللاخوات اللاتى يستعملن المواد الطبيعيه كغسول معطر لارائحه الفم و تطيبه يا ريت المزيد للافاده كل الاخوات و افادتى
و ارجو من الاخت دنتى التوضيح اكثر فى المقادير و ايضا احب اسالك هل البيكربونات ليس لها ضرر على طبقه المينا التى فى الاسنان ؟؟؟؟ و اشكرك
و الاخت حنين انا عندى طفل وكنت و هوه رضيع انظف فمه لسانه و اللثه و الحلق بقطعه من الشاش الطبى اما الان فهو سنتان فلا استطيع ذلك لانه يقاوم و يرفض ؟ لجات للسواك اعطيهوله و يعض عليه و اكتفى بذلك و ده من وقت لوقت و ليس بستمرار لانه فى بعض الاحيان الامساك بها ووضعها فى فمه اللى عندها خبره يا ريت تفيد الجميع ليعم الخير علينا جميعا
ام ريما&&
ام ريما&&
موضوع مفيد بس احيانا الواحد ينظف اسنانة ويجلس بس فترةبسيطة وترجع الريحة الكريهةزي اول
ريحة الفم الكريهة مشكلة كبيرة وخاصة للمتزوجات
دنيتي وبكيفي
دنيتي وبكيفي
ياهلا وغلا بكل من رد في هاذا الموضوع

شوفي ياغاليه بالسبه للعودي له اسم ثاني وهو القرنفل

وبالنسبه للخلطه هاذي مره مفيد والله انها تقطع ريحت الفم طبعا
انتو عارفين عند الصيدليات تنباع بخاخات معطره للفم بنكهات مختلفه

واحسن نكهه هي النعناع والله تخلي ريحت الفم نضيفه

وبالنسبه لخلطتي هاذي مثلها بالتمام بس انا حطيت اشياء طبيعيه مثل الهيل والقرنفل والبي كربونات والقرفه

يعني اذا اطبخي كل المقادير السابقه

وبعدين خليها تبرد وحطي عليها ملعقه صغيره بي كربونات الصوديوم
وحطيها بالعلبه واستخدميها كل وقت وبهاذا تغير ريحت الفم وتعقم الفم لان البي كربونات معروفه تقتل البكتيريه

والهيل والقرنفل والقرفه كلها مواد عطريه لها رائحه حلوه

واي سوال انا بالخدمه
حديث التوت
حديث التوت
موضوع مفيد بس احيانا الواحد ينظف اسنانة ويجلس بس فترةبسيطة وترجع الريحة الكريهةزي اول ريحة الفم الكريهة مشكلة كبيرة وخاصة للمتزوجات
موضوع مفيد بس احيانا الواحد ينظف اسنانة ويجلس بس فترةبسيطة وترجع الريحة الكريهةزي اول ريحة الفم...
========================================

اوافق اختي ام ريما بكلامها
*^السنيورة^*
*^السنيورة^*
======================================== اوافق اختي ام ريما بكلامها
======================================== اوافق اختي ام ريما بكلامها
بالنسبه لي افرش اسناني بعد كل وجبه بمعجون سنسوداين وامضمض بغسول الفم واحيانا اسوي مضمضه من الملح والماء عشان الملح معروف يطهر واذا جيت اطلع احط الشرائح الي تذوب عاللسان وتعطي نفس حلو

والله يخلي انفاسنا وانفاسكم على طول منعشه وحلوه:42: