عاشقة الحرم
عاشقة الحرم
في ظل الوعد اطفالك طبيعي والا بالانابيب الله يخليهم لك يارب ووش مشكلة زوجك زوجي عنده تشوهات عاليه ودوالي بسيطه مدري في امل احمل طبيعي اذاعندك خلفيه عن الموضوع
في ظل الوعد اطفالك طبيعي والا بالانابيب الله يخليهم لك يارب ووش مشكلة زوجك زوجي عنده تشوهات...
السلام عليكم بنات اليوم كلم زوجي الدكتوروقال له انه ماتكون الاجنين واحدددددددبسسسسسس أنا استغربت لانه عدد البويضات المسحوبة كان 8 وبس الدكتورقال ان عينة الحيوانات المنويه لم تكن جيده مع انه جمدلزوجي حيوانات صرااااحة مرررررره ضايق صدري ماأدري يصيرترجيع اولا خصوصا انه جنين واحد الدكتورقال لزوجي الترجيع بكره الساعه 11 الصباح وانا مرورات خائفه لانه سبق تكون لدي اجنه قليلة وتوقف نموها قبل الترجيع اللهم يااااااحيي ياكريم رفعت أكف الضراعة إليك في هذه الساعه ان لاتردني خائبه ولامن جودك وفضلك محرومه وأسألك بقدرتك ع الخلق التي خلقت بها ادم وعيسى ويحي وإسماعيل وإسحاق ان تبارك لي في جنيني وتكتب لي به الحمل السليم التام الطيب المبارك ياااااااارب خواتيمها نفسيتي مررررره تعبانه يمكن مااقدر ادخل الايام الجايه بس باحاول اطمنكم اذا تيسرت أموري لاتنسوني من صالح دعواتكم فاني بحاااااااااااااجه
ياعيني على الشرقية
عاشقة حبيبتي الله يكتب لك الحمل بهالجنين ان شاء الله

لكن بسالك زوجك اخذ فيتامينات قبل السحب وكم مده العلاج
قلبي دليلي55
قلبي دليلي55
مبرووووووووووووووك التجمع الجديد
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
السلام عليكم بنات اليوم كلم زوجي الدكتوروقال له انه ماتكون الاجنين واحدددددددبسسسسسس أنا استغربت لانه عدد البويضات المسحوبة كان 8 وبس الدكتورقال ان عينة الحيوانات المنويه لم تكن جيده مع انه جمدلزوجي حيوانات صرااااحة مرررررره ضايق صدري ماأدري يصيرترجيع اولا خصوصا انه جنين واحد الدكتورقال لزوجي الترجيع بكره الساعه 11 الصباح وانا مرورات خائفه لانه سبق تكون لدي اجنه قليلة وتوقف نموها قبل الترجيع اللهم يااااااحيي ياكريم رفعت أكف الضراعة إليك في هذه الساعه ان لاتردني خائبه ولامن جودك وفضلك محرومه وأسألك بقدرتك ع الخلق التي خلقت بها ادم وعيسى ويحي وإسماعيل وإسحاق ان تبارك لي في جنيني وتكتب لي به الحمل السليم التام الطيب المبارك ياااااااارب خواتيمها نفسيتي مررررره تعبانه يمكن مااقدر ادخل الايام الجايه بس باحاول اطمنكم اذا تيسرت أموري لاتنسوني من صالح دعواتكم فاني بحاااااااااااااجه
السلام عليكم بنات اليوم كلم زوجي الدكتوروقال له انه ماتكون الاجنين واحدددددددبسسسسسس أنا استغربت...
حملي الي قبل كان طبيعي
زوجي مشكلة الحركه:(مافيه
على كلام الدكتور التشوه امر سهل اصعب مشكله تواجهم العدد والحركه وكمان زوجي عنده تشوه بس قال الدكتور بسيط
على ماسمعت من الدكتور مشكلة زوجك ان شاء الله سهله وان شاء الله تحملين طبيعي يارب

:(ياقلبي ياعشوقه الله يطرح فيهم البركه بس طمنيني عليك لو رساله راح يكون بالي مشغول عليك
عهد العلي 99
عهد العلي 99
روعه لاتحليلين منزلي لانه مو دقيق حللي باليوم المحدد رقمي وتوكلي على الله مالنا غير الله كاتبه لناااا حنا نسوي بالاسباب والله لايحرررمني ولايحرمك وكل محرووومه ي حيي ي قيوم ويفرح قلبي وقلبك وبنات التجمممممع يارب