هديل@@@@
هديل@@@@
كثره التفكير تلخبط الهرومناااااااات
نسرين23
نسرين23
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الحمل السليم المعافى التــآآآم وجميع المتأخرات يارب العالمين
والله يفرح نظرتك عاجلا غير آجل
*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
حبيبتي مابزيد عن كلام البناااااااااات بس حبيت اقولك تجربتي انا جاتني قرحه ..ومع الادويه صار لي لخبطه بالهرمونات لدرجه الدوره كانت تجي يوم او يومين ..وقالت لي الدكتووره خلاص اذا ماصارت الدووره كويسه هالشهر رح اعطيكي حبوب تنظم الدووره ..ويمكن تعطيني كلوميد ..

خلاص ضاقت الدنيا فيني وبكيت لاني ماابغى ادخل بدوامة الادويه لاني الحمد لله كنت سليمه وبالعكس هرموناتي كانت كويسه وحملت بعد زواجي بسرعه ...

طنشتها وقلت لزوجي مابروح لعندها خليني ارتااح وافكر بعد رمضان احسن عشان رمضان افكر بالعباده بس ومااشغل نفسي ..

وسبحاان الله هالشهر تاخرت .الدووره .وطنشت لانها كانت تتلخبط ايامها ...وسبحاان الله حللت ... وطلعت حااااااااااااااااااامل ...الحمد لله على كرمه وفضله

والله يتمم لي على خييييييييييير وعلى جميع خواتي والله يرزقك وكل محرومه يارب .....

حبيبتي لاتضيقي عمرك وبس ادعي ان ربي يكتب لك الخيييير وين ماكان انا ماكنت ادعي الا هالدعووووووووة ...

كنت ادعي اللهم اني راضيه بما قسمت لي ..فاكتب لي الخيييييييير حيث ماتريد واجعلني ارضى به ..
ام تركي القحطاني
الله يصبرك انا في السادس مات احمدي ربك بعد ماشفتيه كامل وشفتي اشباهه وفيه ناس اعظم مننا بكثير اعرف لك وحده من جماعتي تحمل وتولد ويعيشون 6 شهور وبعده يموتون اكثر من 8 ماصفالها غير ولد وبنت وطول عمرها على هالوضع
ام كان
ام كان
الله يفرج همك و يرزقك الحمل السليم المعافى