طريقتي في ترتيب غرفتي وغرفه عيالي

التنظيف والتنظيم

أخباركم يابنات وكيفكم مع هلقسم الرائع اللي اول ماتفتحينه تشمين ريحه الكمفورت والداوني وعلى طاري الكمفرت والداوني تعالي نظفي معي غرفه اعيالك وتصير كانها جديده بأقل التكاليف 
بنات تحسين مرات لما تدخلين غرفه ان صدرك يضيق حتى لو هي مرتبه والسر هو في الغبار المتراكم
بسم الله على بركه الله نبدا
اول شي حاولي تفرغي الغرفه قد ماتقدرين من الأغراض 
جيبي فوطه مبلوله بشويه مويه وداوني ولمعي الجدران بمسح خفيف  لحد ماتشوفي المعه صح
نزلي الشبابيك واشطفيها في دوره المياه ولمعيها بتايد وباليفه لحد ماتسطع ثمن جففيها ونظفي مكانها زين واكنسي الغبره بعد كذا ركبيها وشوفي المعه بس
اللحين اتجهي للمكيف ونزلي الوجه واغسليه زين والشطفه الاخيره حطيلها داوني واللحين ركبيه وياويلي 
على النظافه
الستائر اكون مغسلتها والشطفه الاخيره بداوني ثمن اكويها وأعلقها ياااااااااااااازين ريحه النظافه
واللحين أجي للارضيه اذا كانت موكيت اكنسها بعمق يعني من تحت الدواليب والزوايا اما اذا كانت سيراميك
فحطي مويه وتايد وشويه كلوركس وشويه عملاق اخضر وليفي السراميك زين والشطفه الاخيره بمويه وشوفي 
اللمعه وقتها تحسين الغرفه خفت  ونفسك ارتاحت
بعد كذا تبدين ترتبين الدواليب وتحطين كل مجموعه مع بعض طبعا أنا افضل الارفف في الدواليب عمليه وسهله
في الاستخدام وكلمه روعه في حقها قليل 
عاد تسفطين البناطيل في رف والسبورات في رف           وزي كذا
السر الخطير الا أنا مطبقته اي شي صار له سنه ماستخدمتيه يعني كريم   لبس.  اي شي على طول صرفيه
لا يدخل الغرفه وحاولي تصفي الملابس واللي قدم او صغر او ماناسب علئ الجمعيه 
اللحين خلصنا جهزي البخور وبخري الغرفه وقفليها وارجعيلها بعد ساعه  واااااااااااااااااااااااااااااااو
مرح تصدقين انها هي الغرفه اللي قبل شوي
يالله بنات اللحين اترك الدور لكم 
واللي يعجبها  موضوعي تدعي ربي يحققلي اللي بالي
37
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكون الريح2008
سكون الريح2008
مشكوره يالغاليه
تنوميه ميه الميه
وااااو شوقتيني ادخل الغرفه اقلبهاهههههه تحياااتي
حبوبة فادي
حبوبة فادي
مشكورة الله يحقق يلي في بالك
الوزيريه
الوزيريه
جزاك الله خير
والله يحقق لك الي في بالك
omsoso11
omsoso11
فعلا مافي زي النظافة ابدا

ومهما نظفتي تنظيف سطحي مو زي التنظيف العميق بس يبغاله روااااااقة وماعندك احد يجري وراك من مكان لمكان

وكل ما سويتي شي خرب وراك

اليوم نظفت الصالة تنظيف عميق وحاااااااسة برااااااااااااااااحة مافي زيها بس بعد ما طلعوا لي العيال قرووووني

الله يهديهم