جوريه 1
جوريه 1
الف شكر على سرعة الاستجابه
pharmecy girl
pharmecy girl
عزيزتي ايش الحل فى الهالات السوده حول العينين اذا كانت وراثيه دليني الله ينور طريقك على عمليه او طريقه تلغيها من وجودي مو مشكله اذا فيه عمليه :44:
عزيزتي ايش الحل فى الهالات السوده حول العينين اذا كانت وراثيه دليني الله ينور طريقك على عمليه او...
عملية.....؟؟؟؟ طبعا لا
حبيبتي انتي تقدري تخفيها بالمكياج والكونسيلر

و اكتري من شرب الماء وعصير الليمون
واستعملي اي كريم يحتوي علي فيتامين c
pharmecy girl
pharmecy girl
يالغلا مشكوره ع المعلومات والله يووفقك حابه أستفسر .. أنا شريت اليوم ألدوكين وأفالون للتبييض ورتن أي عادي أخلطهم مع بعضهم وكم المقدار ويوضع في الثلاجة أولا.. والنتيجة متى تبان.. وماهي النصايح أثناء إستخدام هالخلطة... ولكـ كل شكري وإمتناني لشخصكـ الطيب... ...
يالغلا مشكوره ع المعلومات والله يووفقك حابه أستفسر .. أنا شريت اليوم ألدوكين وأفالون...
حبيبتي تقدري تستعملي الالدوكين فورت للمنطقة الحساسة لوحده

وافالون اخلطيه مع الرتين اي وحطيه علي وجهك مرة يوميا بالليل لمدة شهر ونصف

اما لوكنتي متزوجة وحامل او تتوقعين حمل لاتستعملي ريتن اي ابدا لانه ضار جدا للجنين

طبعا قبل تستخدمي هالكريمات اعملي اختبار حساسية
ولاتخرجي بدون واقي
pharmecy girl
pharmecy girl
ممكن صابون أو غسول يومي للبشره الدهنيه ؟؟ و ما رأيك بـ سودو كريم للتبييض ؟؟ وهل هو ضار للوجه ؟؟ و ما رأيك بـ FORMULA HAIR حبوب فيتامين للشعر ؟؟
ممكن صابون أو غسول يومي للبشره الدهنيه ؟؟ و ما رأيك بـ سودو كريم للتبييض ؟؟ وهل هو ضار للوجه...
سودو كريم لافكرة لي عنه اخشى ان يكون غير امن

غسول للبشرة الدهنية اما كلين اند كلير او اسكينول بالليمون

وحبوب الشعر ان شاءالله تفبد لو كان السبب المراد منها علاج تساقط الشعر الناتج عن سوء التغدية
pharmecy girl
pharmecy girl
انا حـــــــــــــامل هل استعمال الدوكين للمنطقة الحساسة فيه ضرر؟؟؟
انا حـــــــــــــامل هل استعمال الدوكين للمنطقة الحساسة فيه ضرر؟؟؟
حبيبتي الافضل الانتظار بعد الولادة لسلامة الجنين
مع انه لم يتبت ضررها