طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
انا استخدمت اول شهرين شفاطة ماركة ميديلا تعمل بالبطارية وبالكهرباء وسعرها مايقارب ال 300 درهم بس ممتازة وابدا ماتألم بس يبالها طريقة صح اللي هو انتي اتحاولين اتدخلين الحلمة واتكون في الوسط واتشغلين الشفاطة وبتشتغل بطريقة صح وماشاء الله تنفع انا كنت اشفط لبنتي واعطيها بالرضاعة إذا احيانا اطلع بس في الشهر الثالث احس ماصار في حليب نفس اول فترة بس الحمد الله مستمرة على الرضاعة الطبيعية دكتورة عندي سؤال خارج موضوعنا وياليت اتفيديني انا مريضة بكحة والتهاب بالقصبة الهوائية وكتبتلي الطبيبة نوعين من المضادات وادوية ثانية بس يوم عرفت اني ارضع في نوع من المضادات قالتلتي لاتاخذينه لأنه مب زين والمشكلة اتقول يباله 6 ايام وبنتي صغيرة يللا يادوب بتكمل الرابع وبتدخل الخامس لأفطمها بس المشكلة انا الكحة مستمرة ومازلت استفرغ منها وامتعبتني ابا اعرف إّذا خذت الدوا ومابا حليبي ايجف اقدر اشفط لين مااكمل الدوا وعقب اكمل الرضاعة ارجوج نفسيتي تعبانة والله
انا استخدمت اول شهرين شفاطة ماركة ميديلا تعمل بالبطارية وبالكهرباء وسعرها مايقارب ال 300 درهم بس...
اهلا عزيزتى
ما اسم المضاد ؟هناك بعض المضادات اخيرا تم اجازتها مع الرضاعة.
صعب تعتمدى على الشفط اسبوع ولا يقل حليبك الا اذا اخذتى مدرات حليب قوية واستعملتى شفاط قوى.الف سلامة وانتظر ردك.
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت عليها من شفاطات ماخليت باليد أو بالكهرباء أو بالبطاريات مانابني الا الألم وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت عليها من شفاطات ماخليت باليد أو...
اهلا عزيزتى
لو قراتى الموضوع ستعرفى اسباب الالم وهو غالبا استعمال خطأ او التهاب فطرى او شفاط ضعيف
مرحبا بك
*لونا*
*لونا*
احسن نوع من افنت يدوي و كهربائي
قلمي صديقي
قلمي صديقي
متااااااااااااااااااااااااااابعة وشاكرة جهودكم
مغـرورة بس معـذورة
انا في بناتي الثنتين استعملت بيجون اليدوي وكنت ادهن الحلمه بزيت زيتون لكن كان سيء جدا ومؤلم وسببلي تشقق ودم في الحلمه والان في حملي هذا اشتريت شيكو وهذي صورته وسعره 183ريالطبعا معه حلمتين للرضاعه وحده بنيه ووحده بيضا وان شاء الله يكون ممتاز لان منتجات شيكو كلها تعجبني وتناسبني وتناسب اطفالي