sarah_11
sarah_11
الله يفرحكم ويسهل اموركم ويثبت اجنتكم ❤️👶

رقي لك فقده ...الله يقر عينك بهم

صافي الله يسهل أمرك ويثبتهم
Saaafi1234
Saaafi1234
الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه ،حبيباتي ابغ منكم دعوه لي بظهر الغيب ان ربي يعوضني ويرزقني قريبا، زي مالكل عارف ان اليوم عملية الترجيع وطلع لي خمسه اجنه من الدرجه الاولى بس انا طلبت فحص الاجنه وفحصوها واليوم لما رحت موعدي طلعت قسم العمليات على طول الا الكل يقول لي استني الدكتوره تكلمك بعدين جت وقالت الدكتور يبغ يقابلك في العياده قلت ليه قالت مادري هو بيقول لك هنا انا عرفت انه فيه مشكله نزلت تحت وبعد ماخلص الدكتور العمليات جاودخلت عنده وقال لي انه بعد فحص الاجنه طلعت مو كويسه يعني فيها امراض ولاراح نرجعها قلت والحل يادكتور قال الحل انك تجلسي تجربي باطفال الانابيب الين يطلع اجنه كويسه .بنات اللي تعرف احد زي حالتي امانه تطمني يعني انا ماعندي شي ابدا واحمل طبيعي وزوجي ماعنده شي الخلل في الاجنه لماتجي تتلقح واعيد واكرر احتاج منكم دعوه بظهر الغيب
jea
jea
صافي اسال الله ان يرزقك بدون مستشفيات ووجع راس ياكريم ياكريك ياكريم

انا قايل لي بعد التجربه الجايه (الخامسه) لازم افحص الاجنة يمكن يكونون مثل اجنتك ويكون السبب في عدم الثبات الخلل اللي فيهم .....
في تجربتي الثانيه طلع لي 3 ذكور و2اناث و2مشوهيين ....فا لا تخافي طبيعي ان شاءالله المره الجايه وترى وضعك افضل بكثييير مني انا المشاكل من زوجي صففففر والله المستعان ....

انصحك ونفسي المرة الجاية لا تبدين بشي ابد الا تكوني باديه قبله بفترة اقل شي شهر بالرقيه الشرعيه واصحي تنسي او تفوتي يوم ....

والله يجعل كل هالايام والتجارب ذكريات ويتمم لنا ولك ولكل المحرومين بالذرية والرزق الحلال
jea
jea
احساس جميل
انا اخذت الكورتيزون حبتين باليوم
sarah_11
sarah_11
حبيبتي صافي ❤️

امر المؤمن كله خير ..قولي الحمد لله حمدا كثيرا

وبأذن الله تفرجين قريب

اهم شي زي ماقالت شي الرقيه الرقيه أحرصي عليها نلجأ للطب والعمليات وننسى الجانب الروحي😔

الله يعوضك يا صافي عوض الصابرين ❤️