miya12

miya12 @miya12

محررة

هل القرينة تسبب الاجهاض

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخواتي انا اجهضت بعدما كنت حمل بتوام من الحقن المجهري الجنين الاول توقف نبضه وسقط في الاسبوع السابع والجنين الثاني في الشهر الرابع بعدما كمل خلقها (كانت فتاة)
والحمد لله على كل شيء لكن حبيت أحكي لكن قصة حملي الغريبة .عملت العملية الاولى بعد يأس من الحمل الطبيعي بعد 12 سنة زواج وفشلت والحمد لله ثم اعدت الثانية .الحقيقة كنت في دولة ثانية وكنت أتخيل نفسي في عطلة كنت سعيدة جدا وأخرج واتجول وزرت كل المعالم الاثرية والترفيهية وقلت في نفسي حتى لو فشلت العملية عادي احسب نفسي في اجازة وبعد 6 ايام من الترجيع رجعنا للوطن وياليتنا بقينا هناك منذ دخولي للمنزل وأنا في تعاسة ونكد لا يعلم به الا الله لان أم زوجي كانت لا تكلمنا ومنكدة علينا لاننا لم نأخذها معنا .ودخل رمضان وكان شهر الرحمة بالنسبة اسوء شهر في حياتي بسبب النكد وكنت اشتغل وأطهو لاني لم أعلم اهل زوجي بالعملية لانهم يقولون انها حرام.وقبل التحليل بخمسة أيام بدأ خوف شديد يزيد من سوء حالتي النفسية .كنت أحلم بقبور وناساموات ومشوهين بجانب البيت مع اني محافظة على الصلاة والدعاء والقران وتواصل هذاالخوف معي واحلام القبور والاموات معي طوال فترة حملي الى ان اجهضت كنت اخاف انام صدقوني ثلاثة اشهر ونصف لم انم جيدا فقد نمت فقط في الليلة التي اجهضت فيها ولما حكى زوجي لشيخ قال له ان هذه قرينة وتجب الرقية قبل محاولة الحمل القادمة .من منكن لديها اي معلومات تفيدني وأدعو لي بالحمل السليم وزوال همي
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dooodi..
dooodi..
ايوه اختي اللي عندك قرينه وهو مس شيطاني يسبب الاجهاض وتأخر الحمل
كثفي الرقيه والاستغفار والصدقه والادهان بالزيت الزيتون
يارب يشفيك ويرزقك الذريه الصالحه
Madhuri
Madhuri
انا كتت احمل بناس يذكونهم ... والله اكره النووووووم اذا حملت ... عسى الله يعوضنا خير ❤️ خلي عندك مويه زمزم مقري فيها واشربي منها كل يوم ... كل يوم اقري سورة البقرة ... دهني رحمك واسفل ظهرك بزيت مقري فيه ومسك اسود .... خلي القران شغال عندك وانتي نايمة
ام ساريا
ام ساريا
حسبنا الله
miya12
miya12
جزاكن الله خيرا اخواتي
نسا نجد
نسا نجد
الله يعوضك خير
عليك بالرقيه
ويمكن تكون قرينه