علو الاحساس
علو الاحساس
وديه وجيبي غيرها جيبي هنديه وﻻ جيبي مربيه احسن لك       كستناء الله يعافيك ارسلي رقم 
M.H2110
M.H2110
mh فعلا هي شافت حاجتي لها عشان ولدي بالذات وكل كلمه والثانيه وديني المكتب واجلس اتحايلها عشان تهون والظاهر عجبها الحال  يارب يغني ولدي وبنتك وعيال المسلمين عن الخدم وعن الناس اجمعين يغنيهم بالعافيه والاعتماد على النفس ياكريم
mh فعلا هي شافت حاجتي لها عشان ولدي بالذات وكل كلمه والثانيه وديني المكتب واجلس اتحايلها عشان...
اللهم امين
عيون خجولة
عيون خجولة
انا شغالتي كذا فلبينيه كسلانه تصحى الظهر وكل شوي وديني المكتب قلت لها هاتي راتب ثلاثة شهر وحق تذكره ويله قومي روحي وكل فتره على ذا الموال واقول نفس الكلام وتهجد بس تعبت معاها واخلاقها زي الزفت والله يعين عليهم

الله يشفي ولدك ويسخر له من يساعدك عليه
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
انا بعد عندي فلبينه عاله قلبي بالنوم
بس للامانه تصحى بدري بس الظهر نايمه ومن المغرب وهي بغرفتها ومع ذلك تتشكى طول الوقت انا مافيه نوم مخ خربان الله يرزقني بأبرك منها
المشكلة انا عيالي مسؤوليتي ما تلمسهم والطبخ ما تعرف الا بيض لاني ما خليتها تطبخ
والغساله اتوماتيك وفيه مجفف وعيالي اسم الله عليهم رافعين انفسهم ومو ورا بعض
ومع ذلك طول الوقت تشتكي الشغل كثير جيبي خدامه ثاني
بس انا اذا شفتها تتعل اقول يالله ادفعي قيمة استقدامك لانك اخليتي بالعقد وقيمة تذكرتك وطسي الحين افتح الباب واطلعك هم تصيح وتهجد تقول لا خلاص بجلس
المشكلة عندي الحين طفل صغير واخذت اجازة رعاية مولود ورفضوا يمددون لي وانا ما احب اعطيها ولدي ومدري كيف برجع اداوم
حسبي الله عليهم والا المفروض فيه حضانات وما نضطر للخدم وتحكمهم فينا
منجو
منجو
غريبه بالعاده الفلبينيات راعيات ألتزام بالوقت و يهتمون بأداء عملهم
هذي شكلها ماتبي الشغل و مو حريصه على أنها تشتغل و الدليل كل كلمه و الثانيه
تقول وديني المكتب !!!
يختي لو بمكانك بداريها و بطلب وحده جديده على شروطي و لا جت الجديده
صرفت القديمه من تجي الخدامه لا مباليه و تهدد تبي المكتب آعرفي أنها مو حق شغل !