زوجي مد يده علي اول مره بحياته

الأسرة والمجتمع

بنات زوجي ضربني البارح وانا للحين احس اني بحلم مو مصدقه اللي سواه هوجاف معي بعاطفته وانا مرره احتاجه وماتحمل بعده عني كان نايم معي بالغرفه بطرف وانا بطرف السرير هو اغلب وقته كذا مطنش وجودي معه وانا تعبت نفسيتي قمت قلت له اطلع نام بري ماعرف انام وانت هنا ومعاملني كذا وماصدق خبر راح نام بالمجلس وقال حتي انا ابي انام لوحدي وطلع شوي لحقته مقهوره قلت لازم تعلمني وش فيك معي كذا ليه تعاملك معي كذا قال مافينا شي قلت لاتضحك ع نفسك وعلي لازم اعرف انت ليه ماتعبرني في شي وهو مثل الصنم مايتكلم شوي يحلف اطلع وانا انهرت ابكي وجلس يصارخ علي وانا جالسه بالارض شوي قام سحبني وضربني وبغى يكسر ايدي لدرجه شق قميصي اللي لابسه وانا انهرت ابكى مو مصدقه اللي صار وطلعت نمت بغرفتي بس خلاص احس انه كسر كل شي له بقلبي والحين هو نايم هناك وانا من امس ابكى ونمت وصحيت ودموعي ع خدي وقلب احسه تبلد والله لااحس بحزن ولا شي افكر كيف اسوى عندي بنت ولد ماابي اشتتهم ولا ابي فضايح تطلع للناس اني سافرت ومو وقته واهلي بديره بعيده عني وحاسه هم ماادري وش اتصرف وكيف اعامله انا خلاص قررت ماراح اجلس معه ولا اتكلم معه اطبخ واهلي بنته تناديه واقفل ع نفسي بغرفتي بس والله مومصدقه اللي صار احنا نوصل لكذا خلاص مااستغرب بيوم يطلقني تحطم قلبي عرفت ان الدنيا هذي مافيها حب انا ادورلحنانه وهو يصدني ويضربني كرهته من قلبي ممكن كان ضربه لي صحاني اشوف الواقع ااااه وجهوني شسوي
131
44K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يوزر نيم ٩
يوزر نيم ٩
لازم تدخلي اهلك بالموضوع
الا اذا تبين تنضربين مره ثانيه
هذا شي راجع لك
الرجال ما يضرب البنت اللي وراها رجال لانه يحسب حساب لهم اكثر من زوجته للاسف
غلا الدمام
غلا الدمام
انا عمري مادخلت اهلي بمشاكلي واحس اذا بدخلهم بتكبر وبالاخير برجع له واصبر عشان عيالي فابي ادبه وكيف اههدده اني بعلمهم
غلا الدمام
غلا الدمام
وكمان اهلي مستحيل يصدقون فيه واعرف بيقولو انا استفزيته لين ضربني ويطلع الحق علي ويتشمت في
حان الفراق
حان الفراق
الله يهديك تطردينه من الغرفه وعقبها تلحقينه حسستيه انك راميه نفسك عليه
دلع٢٠١٤
دلع٢٠١٤
الله يصلح مابينكم يارب ويسخركم لبعض

فوضي امرك لله