أحاول
أحاول
الاستغفار او الدعاء كله باذن الله مستجاب على قد نية الوحده بربها.. اهم شي تستغفري وتدعي وانتي متأكده انه ربنا يسمعك يعني تخلي املك بربنا كبير.. انا عن تجربتي ظليت خمس سنين ادعي ربي يرزقني طفل وكنت اتمناه ولد وبنفس الوقت كنت اتمنى البنت .. سقطت اكثر من مره اخر سقاط لي كان شبه ولاده دعيت ربي وقت الالم انه يعوضني باللي راحوا.. والحمدلله رزقت الان بتوأم اولاد الله يحفظهم من كل شر.. بس انا مع الاستغفار واضبت على قراءه سورة البقره بنيه الذريه الصالحه
ورودمتفتحه
ورودمتفتحه
الاستغفار او الدعاء كله باذن الله مستجاب على قد نية الوحده بربها.. اهم شي تستغفري وتدعي وانتي متأكده انه ربنا يسمعك يعني تخلي املك بربنا كبير.. انا عن تجربتي ظليت خمس سنين ادعي ربي يرزقني طفل وكنت اتمناه ولد وبنفس الوقت كنت اتمنى البنت .. سقطت اكثر من مره اخر سقاط لي كان شبه ولاده دعيت ربي وقت الالم انه يعوضني باللي راحوا.. والحمدلله رزقت الان بتوأم اولاد الله يحفظهم من كل شر.. بس انا مع الاستغفار واضبت على قراءه سورة البقره بنيه الذريه الصالحه
الاستغفار او الدعاء كله باذن الله مستجاب على قد نية الوحده بربها.. اهم شي تستغفري وتدعي وانتي...
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
+ ساره +
+ ساره +
صراحه انا كنت اروح لدكاتره .. ويقولون ما فيك شي,,

قررت استغفر,, شهر بسس وحملت ..

وكنت استغفر كثيييييييييير وبهذا النص (( استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب )) وكنت اخلي زوجي يستغفر ..

وخليته يترك الدخان بفضل من الله .. وكنت ادعي لكل بنت اقرا قصتها لدرجه اني ابكي وادعي للبنات اللي بالمنتدى واحيانا وربي انسى نفسي يعني بالعربي الح بالدعاااء ونسيت الحممل ما اشغلت بالي فييه والحمد لله ربي رزقني هذا الحمل ..

اللهم ثبته ويسرر حمله وولادته واجعله ولدا صالحا كامل الخلق والخلقه

والله يرزقك ياارب
قمر حائــــــل
طيب ما حد جرب هالكتاب تعرفي على هرموناتك و جنس مولودك
بيورديلايت
بيورديلايت
الله يعطني ويعطيك ماتمنين اللهم امين دعوتكم لي اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب وجميع المسلمين وصل اللهم على محمد وال محمد رب اني لا انزلت الي من خير فقير
الله يعطني ويعطيك ماتمنين اللهم امين دعوتكم لي اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة...
امين الله يسمع منك