شكولاتة سادة
شكولاتة سادة
باقي لي 5 ايام واخلص التاسع
يااارب تهونها علي وعليك
مشيييييت لين تكسرت رجولي مافي فايده
وبشرب اليوم قرفه وزنجبيل ونشووف
OM Azez
OM Azez
سبحان الله كل حمل يختلف عن الثاني بحملي الثاني مشيت كثير وجماع واجلس بمويه حاره واشرب عالريق حليب حار محلي بعسل والحمدلله نفع معاي وجتني طلوق بس ولدت بعمليه لان الطفل تعب
وبحملي هذا سويت اكثر وتكسرت رجليني من المشي وشربت حليب وخلصت علبتين عسل وتمارين القرفصاء وتعبت اخر شي صرت اقول لنفسي ماراح يجي الا بيومه وطوفت كثير حول اسسبوعين وكانو بيولدوني قيصري عشان مايقدرون يعطوني طلق صناعي ومره افرفر بالنت عن شي يسهل الولاده وقريت عن الينسون وقريت اكثر تقول وحده هنا بالمنتدئ بس ماعرف اسمها جزاها الله خيرقالت انها كلمت دكتور اعشاب وقالها اذا تبين الطلق يجيك اشربي يانسون كوبين باليوم لمده ثلاث ايام ويجيك الطلق استخرت وشربته بس كنت اضيف له كمون وشربته لمده ثلاث ايام واليوم الرابع جاني الطلق كان خفيف مره اخف من الدوره وصار جماع وزاد الالم ورحت المستشفئ وياربي لك الحمد ماطولت وولدت بس لاتنسون الدعاء اهم شي ويسهل كثير
OM Azez
OM Azez
باقي لي 5 ايام واخلص التاسع يااارب تهونها علي وعليك مشيييييت لين تكسرت رجولي مافي فايده وبشرب اليوم قرفه وزنجبيل ونشووف
باقي لي 5 ايام واخلص التاسع يااارب تهونها علي وعليك مشيييييت لين تكسرت رجولي مافي فايده وبشرب...
القرفه والزنجبيل خلطها مضر ولاتخاطرين بنفسك وتشربين القرفه اصبري شوي واذا ماجاك الطلق اشربي يانسون وان شاء الله يجيك الطلق
كفااااني عذااااب
الحال من بعضه لي عشرين يوم مثلك وماخليت شي ماسويته مشيت كثييي وشربت حليب وعسل واكلت تمر لين قلت بس وووووو مافيه اي بوادر يااااااااااااااااااااااااااااااارب هونها ورربي تعبببببببت الشكوى لله😭
Hissah11
Hissah11
كلي اناناس بنت عمتي توها والده خلصت التاسع ماولدت واستمرت ع الاناناس يومين وولدت الحمدلله