حوريه مزيونه
حوريه مزيونه
نسيت اقول ياعزيزتي انا جلست في المستشفى اربعة ايام قبل العملية واسبوع بعد العملية مع ان فية اخوات كانوا معاية وعمليتهم نفس عمليتي وخرجوابعد ثلاثة ايام بس انا كنت من المدينة المنورة وهم من جدة بس السفر كان صعب علية وسويت العملية في مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة لاتخافي من العملية وكلي امرك للة واهم شي النفسية وربي يكتب لك من الاجر على قد الابتلاء
نسيت اقول ياعزيزتي انا جلست في المستشفى اربعة ايام قبل العملية واسبوع بعد العملية مع ان فية اخوات...
نسيت اقول ياعزيزتي انا جلست في المستشفى اربعة ايام قبل العملية واسبوع بعد العملية مع ان فية اخوات كانوا معاية وعمليتهم نفس عمليتي وخرجوابعد ثلاثة ايام بس انا كنت من المدينة المنورة وهم من جدة بس السفر كان صعب علية وسويت العملية في مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة

لاتخافي من العملية وكلي امرك للة واهم شي النفسية وربي يكتب لك من الاجر على قد الابتلاء
اكبر شوشه
اكبر شوشه
هههههههههههههه حوريه
مو دليل ان اسئلتك تدل على خوفك
بالعكس افضل شىء انك تستشيرى الكثير وانا افضل تستشيرى اطباء مختصون من كذا مستشفى
وليس مرضى لان كل ورم كما قلت لك من قبل ليس كالاخر وليست الاعراض متشابهه

انت ورمك فى اى جهه ؟؟؟؟؟؟
وكم حجمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
& بيلسان &
& بيلسان &
الله يشفيك ويشفي زوجي عنده ورم في راسه في جهه اليسار والحمدلله انه حميد لكن زوجي كان يشتكي من الصداع المستمر لمده اسبوع وعدم السمع وماكان يشوف للحظات بسيطه وحصل عنده تشنج وتنوم وسوا عمليه استكشافيه وحصلو عنده ورم على منطقه الاحساس وكان يضغط على اعصاب الحس والحين يستخدم علاج للتشنجات لين يعطونه موعد للدكتور ويحدد العمليه وزوجي مريض من شهر 6 ادعوا ان الله يشفيه لنا خمس شهور على هذي الحاله الله يرحمه برحمته ويشفيه
سهام الليل والمرض
انا نفس حالتك قبل العملية كنت دايم ابحث في قوقل عن اورام الدماغ وشوف وزوجي يخاصم فيه انتي وكلي امرك على الله حتى انه فصل النت عن البيت وكنت اكلم اختي وتشوف لي قصص لناس سوت العملية
انا زي ماقلتي في جذع الدماغ وحجمة كان خمسة سانتي في اربعة سانتي وزاوية خارجية اربعةسانتي

والله ياحيبتي لازهقتيني ولا شي عادي اسالي كل اللي في خاطرك ودائما رددي اللهم قدر لي الخير ورضني بةوقبل لاتدخلي العملية والبنج استودعي الله نفسك ولاتنسين تطمنينى عنك .

اسال الله لك ولجميع مرضى المسلمين الشفاء التام
حوريه مزيونه
حوريه مزيونه
السلام عليكم يابنات
ولكم وحشه انا عملت العمليه
والحمد لله نجحت قولوا ماشاء الله
والله يشفي جميع من كانوا معي في القسم
بالمستشفى

اللهم اشفهم وارفع عنهم