<كلاسيكيه>
<كلاسيكيه>
" لله الأمر من قبل ومن بعد " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم يابنات ان شاء الله تكونو في اتم صحه وعافية يارب دعواتكم لي فقد اسقط حملي الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه .
" لله الأمر من قبل ومن بعد " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم يابنات ان شاء الله تكونو في...
وعليكم السلام ريحانه
الله يعوضك ان شاالله وان شاالله يكون شفيع لكم
والله يرزقك الذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااارب
اقسم بالله العلي العظيم اني من يوم قريت الخبر وان والله متضاااااااااااااااايقه
بس ممكن اسال اذا مايضايقك وش سبب الاجهاض؟
&quot;&quot;ريحانة الجنة&quot;&quot;
وعليكم السلام ريحانه الله يعوضك ان شاالله وان شاالله يكون شفيع لكم والله يرزقك الذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااارب اقسم بالله العلي العظيم اني من يوم قريت الخبر وان والله متضاااااااااااااااايقه بس ممكن اسال اذا مايضايقك وش سبب الاجهاض؟
وعليكم السلام ريحانه الله يعوضك ان شاالله وان شاالله يكون شفيع لكم والله يرزقك الذريه الصالحه...
تسلمين ياقلبي ماتشوفيين وحش في غالي يارب الله يخلي لك عيالك واللي ببطنك يارب والله حبيبتي مافي سبب الدكتوره نفسها تقول محتاره وش اكتب السبب ؟ لكن الله اعطى والله اخذ الحمد لله الذي لا يحمد على مكرووه سوواه مشكورره ياغالييه جعلك ماتفقديين غالي يارب .:44:
&quot;&quot;ريحانة الجنة&quot;&quot;
الحمد لله على كل حاااال
*الوزيرة*
*الوزيرة*
جزاك الله خيير اختي الحبيبة الوزيره ماتشوفين شر في غالي يارب وآمييين يارب يعوضني وكل مسلم ، انا سقطت في نهاية الشهر الخامس الحمد لله على كل حال والله ماتتصوريين نفسيتي تعبانه مره كم استنيت هذا الحمل بفارغ الصبر لكن ارد وأقول ( لله الأمر من قبل ومن بعد ) الدنيا تبغى والآخره تبغى اسأل الله ان يجعله شفيع لي ولوالده يوم القيامه ( الحمد لله على كل حال ) .
جزاك الله خيير اختي الحبيبة الوزيره ماتشوفين شر في غالي يارب وآمييين يارب يعوضني وكل مسلم ، انا...
سبحان الله نفس الشهر الي سقطت فيه بحملي قبل ست سنوات سقطت بنت كامله ومبينه تشابيهها بس مااراد ربي ان الحمل يكتمل بس انا سبب التسقيط بسبب التعب الزايد لاني كنت منومه مع بنتي الكبيره عمرها كان ثمان سنوات كانت مسويه عمليه وكنت اشيلها واحطها وتعرفيين تعب المتشفيات ما ترتاحيين ابد لين تطلعين منه الله يغني عنهم بالعافيه وانتي
لايضيق صدرك والله ماتدرين وين الخيره ودايم اذا صارلك شي زي كذا مفاجئ قولي خيره ما دفع الله كان اعظم وربي بيعزضك ابدلاتخافييين وعند الله خيراكثير واكثر من قول الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه شوفيني اناسقطتت 4مرات ورا بعض وعوضني ربي بولديين ورا بعض يا رب لك الحمدوالشكر :)
جمارك
جمارك
الله يعوضك خير حبيبتي ريحانه الجنه

وان شاء الله شفيعه لك في الجنه