وشرايكم بزرع الشعر في الحواجب ؟؟كل وحده جربت تدخل

العناية بالبشرة

السلام عليكم
من جربت زرع الشعر في الحواجب ؟ وكيف النتيجه وعند اي دكتور ؟؟ اذا كانت الحواجب خفيفه بالذات في بداية الحاجب بدل ما كل مره نرسم بالقلم وبعد لنهاية الحاجب اذا كان قصير نطوله بزرع الشعر هل النتيجه رح تكون طبيعيه جددا؟وش رايكم بالدكتور جمال جمعه ؟؟
19
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوخة المنفوخة
اولا زراعة الشعر مو سهله الدكتوره قالت لي سهله وطلعت ..................... مو صادقه لانه تعتمد على البنج ولما رجعت البيت نمت نزف الجرح الي بالراس نزيف مره ( للا سف لما طلبتها تشرح لي طريقة الزراعه ما وضحت لي وقالت سهله )

ثانيا انا حاجب عندي عدل والثاني مقسوم نصفين
ثالثا بعد ما سويتها توقعت اني اطلع بتائج خياليه بس للاسف ليومك الفراغ عاده
رابعا المشكله الثانيه ان الشعر يطول نفس شعر الراس لما اغسل وجهي يروح شعر الحاجب لحد منابت الشعر الاصليه يعني صار طول شعرت الحاجب 4سم واذا قصيته بانت الفراغات
سويته بالجبيل في المانع عند الدكتوره امل
النتيجه بنسبة 20 بالميه
اخيرااااااااااااااااا استخيري
أمجاد2007
أمجاد2007
اول مره اسمع انه فيه زرع شعر الحواجب!!!!!:confused-

ياأخني انا ناقصه شعر حواجب :rotaeye:

انا احب الحواجب خفيفه مررررره علشان اصرف فيها بالتشقير وقلم الحواجب
لينا وعدنان
لينا وعدنان
خوخه الف شكر لك بالنسبه للحواجب تطول مافهمت ؟؟لان رح يكون الشعر الي موجود مثل ماهو مارح يسوي شي فيه والزرع لتغطية بعض الاماكن الخفيفه والشعر الي بيزرعه من نفس الحاجب اعتقد مره شفت مقابله للدكتور جمال جمعه ويقول انه نتيجته ممتازه لكن ابي من تجارب مو كلام دكتور بس
امجاد مشكووره الحوجب لما تكون خفيفه مارح يظهر جمال الحاجب خاصه اذا فيه فراغات وبداية الحاجب خفيف حلو انه يكون غير سميك يعني مو عريض لكن نفس خط الحاجب اذا كان خفيف مو حلو
20NOARH
20NOARH
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات لو سمحتو أبي أسألكم
أهو حلال ولا حرام
لأنه واجب علينا قبل مانسوي أي حاجة أنشوف أذا كانت تتعارض معى دينا
ولا لاااااا
هــــــــــــــــــــههه إيش رايكم صح كلامي ولا غلط
vbn
vbn
up