عيونك أحلا
عيونك أحلا
افااااااااااا عيونك زعلتيييييني انا اول وحده مااااااااااراح اقول اخخخخخخخخخخخ لا عاد ان شاء الله راح اقول
افااااااااااا عيونك زعلتيييييني انا اول وحده مااااااااااراح اقول اخخخخخخخخخخخ لا عاد ان شاء الله...
افاااااااا بكرة شوفي وبتحداهم كلهم يقولو

واولهم انا خخخخخخخخخخخخخخخخخ

خلوني احمل اول وبقلكم نوعو من اول شهر :42:
ام علوش HS
ام علوش HS
انا عندي اقترح يكون الحميه امنتعي من مشتقات الحليب وكولي موز وبرتقااال وكرز فقط
واهمي شي التبويض والغسول
رشيقة الجميلة
بنات ايش قصدددكم بالغسول

يعني اي غسول طبي نستخدمه قبل الجماع
عيونك أحلا
عيونك أحلا
بنات ايش قصدددكم بالغسول يعني اي غسول طبي نستخدمه قبل الجماع
بنات ايش قصدددكم بالغسول يعني اي غسول طبي نستخدمه قبل الجماع
ويلي عليكي ياسوزان وين انتي وين نحنا خخخخخخخخ

ياقلبي اهم شي بموضوع غسول مهبلي كربونات صوديوم

في منو جاهز مخلوط ومع حقنة وفي منو بودرة من صيدلية قليلو بدي كربونات صوديوم

حطي ملعقة طعام كبيرة للتر ماء بس لاتحقني لتر كلو خخخخخ

وشتري حقنة مهبلية من صيدلية واحقني كاسة وحده بس

او روحي جيبي كربونات صوديوم من سوبر ماركت تلاقيه بقسم بكنج بودر والخميرة لون علبة ابيض واخضر

مكتوب كربونات صوديوم

ونفس عيار ملعقة للتر مااااء
عيونك أحلا
عيونك أحلا
ن تبحث في الصيدليات عن غسول قاعدي (بيكربونات الصوديوم) بعد اليوم..شرح كيفية اختبارة
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي الكرام

تجربة اخوكمـ( task-team ) مع بيكربونات الصوديوم وشرح كيفية اختبارة

منذ فترة وانا أحاول معرفة الاسباب التي تؤدي الى فشل التلقيح عند بعض الاخوات الراغبات بإنجاب الذكور خصوصاً اذا كانت الدورة منتظمة او شبه منتظمة .. وهناك الكثير ممن اخبرونا انهم استخدمو الغسول الطبي .. قبل كم يوم قمت بجولة في على بعض الصيدليات وسألت عن الغسول الذي يحتوي على الصوديوم والذي يغير الوسط الى قاعدي وهو الذي اكتبة في توصياتي .. فاذا بي اتفاجئ بان غالبية الصيادلة بمجرد ان يقراء كلمة (صودا) على العلبة يقدمها للزبون .. عندها عرفت السر .. بعض تلك الشركات تضيف مواد علاجية لكي يكون المنتج متعدد الاستعمال .. عندها اتجهت للعطار واخذت ربع كيلو (بيكربونات الصوديوم) وسألت ذلك الشايب الوقور(ابومحمد) عن مدى نظافتة وهل هو خالي من الشوائب فقال اختبره بنفسك فقلت له انا لست كيميائي .. فاخبرني بطريقة اختبارة وهي كما يلي :

نضع من المسحوق مايقارب ملعقة شاي في (كوب زجاج صغير) او (بيالة شاي) ثم نسكب عليه ماء مغلي (فاتر) ونراقبه جيدا هل ستلاحظ انه بدأ بالتفاعل والفوران السريع وبعد ذلك يركد ويبقى منه شيئ بسيط في اسفل الكوب يستمر بالتصاعد والتطاير الى أعلى حتى يختفي ... طبعاً كل هذا يحدث في غضون ثلاثة دقائق وبدون اي تدخل منك فقط اسكب الماء المغلي ولا تقلبه بالملعقة ... الان شاهد لون الماء هل بقي كما هو (مائي شفاف) ام تغير لونه ... اذا بقي كما هو باللون المائي والشفاف فهذا هو المطلوب ... اما اذا تغير لونة فهذا مغشوش ولا ينبغي استخدامة ... ايضاً اذا لم يتفاعل ويفور ويتطاير الى اعلى فهذا مغشوش او قديم فيجب تجنبة .

جربت هذه الطريقة على عينه من عطار آخر فحدث التفاعل ولكن شفت بعض العوالق اسفل الكوب .. وهذا يدل انه قد اختلط بشيئ ما فينبغي تصفيتة

ايضاً جربتها على مايستخدم للكيك فظهر لونة ابيض ..

طييييب انا لازم اجري تجاربي الكيميائية ..؟؟

هنا ظهر الوجة الآخر لتاسك تيم فأكثرت من المديح والتلميع والتزليف لام اولادي (حفظها الله) والنفاق والرياء وصل الى اعلى مستوياته .. والحمدلله كانت النتائج رائعة

هذا ما أردت اخباركم به

دمتمـ بود

منقوووووووووووووول واكيد كلكم عارفين تاسك تيم الي بمنتدى عالم الحياة الزوجية ويحدد ايام تبويض عجبني مووضوعو وحبيت انقلو يارب نستفيد