نـادرة الوجـود
أختي هادي كانت تجربتي حكيت للبنات امبارح عنها :) بس من كتر المواضيع ما شاء الله شكلك ما شفتيه :) بنات جبتلكم كورس نصحتني فيه خبيرة الله يجزيها الخير يا رب و نصحت عليه 4 كيلو لهلأ طبعا ما تتخيلوا أديه مبسوطة فية غير إنو عم ينصحني عم يعطي وجي إشراقة وحاسة جد بإختلاف كبيييييير للأحسن :) وكلو طبيعي الحمد لله طبعا قبل كل شي :) هادا عصير الصبار و الخوخ فيو كتييييييير فوائد و فيتامينات و معادن تقوي الجسم وتفتح الشهية هاذا غير طعمه الشهي :) نشرب منه في الصباح 60 -100 مل و في المساء أيضا إشتريته ب 100 ريال Forever Lite Ultra Vanilla هادا مسحوق طعمه كتيييييير طيب على نكهة الفانيلا يحتوي على55% بروتين وعلى 45 % كربوهيدرات طريقة الإستخدام : نضع ملعقتين طعام من هاذا المسحوق في الخلاط مع كاسة حليب كااااااااامل الدسم وتضعي معها حبة موز أو فرولة متل ما بتحبي و أخلطيه لثواني و إشربيه بالهنا و الشفا ***** الله إشتريته أيضا ب 100 ريال بيكفي لمدة إسبوعين :) وطعمه بيجننن:) جربو إخواتي ورح جد تدعولي :)
أختي هادي كانت تجربتي حكيت للبنات امبارح عنها :) بس من كتر المواضيع ما شاء الله شكلك ما شفتيه :) ...
ياقلبي والله مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
ووصور كمان الله يجزاك الجنه

بس من فين نشتريها الصدليه نلقى العصير فيها يعني ؟

والله شاكره لك من كل قلبي
Natalie :)
Natalie :)
ياقلبي والله مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره ووصور كمان الله يجزاك الجنه بس من فين نشتريها الصدليه نلقى العصير فيها يعني ؟ والله شاكره لك من كل قلبي
ياقلبي والله مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره ووصور كمان الله يجزاك الجنه ...
يا عمري ويجزيكي الجنة إنتي كمان يا رب

رح أبعتلك من وين عللى الخاص لأنه ممنوع على العام :)
Jamila maghrebiya
Jamila maghrebiya
آهلن آهلن كيفكم بنـآآت وش مسـوين بإختصار انا نحيفه وابي اسمن .. جربت مسيقور ماسوى شي طول الوقت نايمهـ ووجهي نحيف وانا على بدايه الصيفيه بركب بريسس (تقويم) وخبركم ينحف الوجه وانا مو ناقصه عاد جسمي نحيف بليز ابي شي يسمن وياليت تفيدوناااااااااااااااااااا وشاكرهـ لكم ..
آهلن آهلن كيفكم بنـآآت وش مسـوين بإختصار انا نحيفه وابي اسمن .. جربت مسيقور ماسوى شي طول...
7abibty ana ansa7ek b " l7alba" bitsamiin ktiiir jaribiiha w mara7 tindamii :)
جنى وجوان
جنى وجوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم بنات ان شاء الله بخير طلبتكم تكفوون والله اني مرات نفسي ابكي من كلام الناس ودي امتن لاني طويله شوي يعني تقريباً طولي 169 ووزني 54 و جد نفسي اوصل الـ 60 احس بيطلع وجهي حرام اختفي وجمالي يرووح تكفون ابغى قبل الاجازه صحيح قبل كان فيني فقر دم وحليت هالمشكله ولله الحمد و كانت منسده شهيتي والحين ماشيه واحسن من قبل و اكل وماخليت فيتامينات الا اخذتها ومافي عشبه الا خذيتها بس ابي نتيجه مضمونه وخايفه واكله تسمن خلال شهر تكفوون ياللي عندكم خبرره ساعدووني ابى يطلع وجهي في الجامعه ومن طبعي احب الدبدوببات طبعاً ابي اسمن من غير ضراء ولا مضره هذرت عليكم وااجد :p ابي اسمن ابي امتن 5 كيلوووووو تكفووون عطوني حل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم بنات ان شاء الله بخير طلبتكم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قبل الزواج كان جسمي روووعه ووزني 60

وكان اي شيء يسمني

حتى الوجبه وكنت محافظه على جسمي

بس بعدين مدري وش صار لي نحفتتتتتت نحف اعوذ بالله وماعاد رجعت زي اول

وان سمنت سمنت سمنه مؤقته ..

وارجع انحف الحين ابي اسمن وارجع زي قبل كيييف ..؟؟
نونة توتو
نونة توتو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قبل الزواج كان جسمي روووعه ووزني 60 وكان اي شيء يسمني حتى الوجبه وكنت محافظه على جسمي بس بعدين مدري وش صار لي نحفتتتتتت نحف اعوذ بالله وماعاد رجعت زي اول وان سمنت سمنت سمنه مؤقته .. وارجع انحف الحين ابي اسمن وارجع زي قبل كيييف ..؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قبل الزواج كان جسمي روووعه ووزني 60 وكان اي شيء يسمني ...
بطاطا مقلي - احسها تسمن صراحتن