الدكتورة راندة فخرالدين
عفوا على ازعاجك دكتوره قلتي الافضل اخذ حقنة الرئه !! ماهي حقنة الرئه ؟؟؟؟ وهل تعطى للأم او الجنين ؟؟؟؟؟؟؟ ودمتي بخير :26:
عفوا على ازعاجك دكتوره قلتي الافضل اخذ حقنة الرئه !! ماهي حقنة الرئه ؟؟؟؟ وهل تعطى للأم او...
حبيبتى هى حقنة كورتيزون تعطى للام قبل الولادة باسبوع على الاكثر
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم الله يعطيك العافيه يادكتوره بغيت اسالك عن تحاميل البنتادين المهبليه انا حامل وافكر اخذها بعدالنفاس بدون استشاره لان في قبل صديدوالتهابات وقرحه بالمهبل عادي ماتضر؟؟
السلام عليكم الله يعطيك العافيه يادكتوره بغيت اسالك عن تحاميل البنتادين المهبليه انا حامل...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى استخدمى بدالها كريم جينودكتارين مرة مساء لمدة اسبوع افضل من البيتادين
متعك الله بالصحة والعافية والذرية الصالحة باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
alya alya :
السلام عليكم انا في الشهر 9 وسويت سونار وقاسوا محيط الراس وكذلك طول الفخذ وطلعت مختلفه الراس 34 إسبوع و5 ايام والفخذ 37 إسبوع وطلبوا مني إعادة السونار مره اخرى ماذا يعني هذا الكلام؟؟؟ وهل هناك اي خطوره على الجنين انا خايفه مره ارجو ان اجد الاجابه جزاك الله كل الخيرررر
السلام عليكم انا في الشهر 9 وسويت سونار وقاسوا محيط الراس وكذلك طول الفخذ وطلعت مختلفه الراس...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى السونار العادى ممكن يخطىء وللتاكد اعملى سونار رباعى الابعاد
الدكتورة راندة فخرالدين
hmaash hmaash :
السلام عليكم يا دكتوره هل عملية التجميل للتضيق المنطقه السفليه بعد الولادة مناسبه ؟؟وماهو الوقت المناسب؟؟وشكرا
السلام عليكم يا دكتوره هل عملية التجميل للتضيق المنطقه السفليه بعد الولادة مناسبه ؟؟وماهو الوقت...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى حسب الاتساع ويجب استشارة طبيبتك الخاصة لا نها ادرى بذلك
متعك الله بالصحة والعافية والرية الصالحة باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... الله يجزاك خير يادكتورة احب اسأل عن موعد ولادتي مع العلم إن آخر دورة لي كانت في 25/12/1425هـ وماعرف التاريخ بالميلادي لكن عادي إذا قدرت تحولينه ميلادي الله يوفقك بالدنيا والاخرة ويحقق لك مناك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... الله يجزاك خير يادكتورة احب اسأل عن موعد ولادتي مع العلم...
/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى باذن الله موعد ولادتك فى 9/10/1427 او 1/11/2006