attractive smile
attractive smile
اهم شئ اذا تزوجتيه

اصحك اصحك تجيبي طاري زوجته خليك واثقة من نفسك مررررررررررررررررررررررررررة على الاخر ولاتسالي انتي ولا تقارني ابدا
لولو وسندان
لولو وسندان
الله يكتب لك اللي فيه الخير

وعن نفسي ارفض تماما وخاصه انه له بنت البنت عله عله على امها فما بالك بزوجه ابيها لو هو وعك من نفسه انه مللك علاقه بالبنت يكون اهون شووي بس انتي تفرضين عليه لا

راح يكرهك

وحتى نكون معاك صريحين اكثر لازم تذكرين مزاياه تعليمه مادياته اخلاقه

طليقته بنفس البلد عايشه والا بلد ثاانيه الامر يتحدد من خلال امور كثيرة جدا

تاكدي من اسباب الطلاق ولاتصدقين كل مايقال تاكدي بنفسك

اخواتك اهلك ايش رايهم بالموضوع وامك رااضيه والا لا

اخوانك الشباب كيف شايفين الرجال؟؟

راي ابوك مهم لكن الاخ له نظرة شاب افضل من نظرة الاب

وخطبته لك جات عن طريق رجال والا الحريم لهم يد بالموضوع الحريم كلامهم كثير ويخوفوني لما يخطبون لولدهم خااصه اذا كان بمثل ظروف خطيبك

مااعرف الامر مترتب على اشياء كثيرة جدا

وانتي ذكرت عيوبه فقط مطلق وله بنت وكبير نوعا ما :06:

ماذكرتي اي محاسسسن له كوني ايجابيه واذكري لو القليل من محااسنه باي جانب:27:

انا لي خبرة بها الامور لاني تعايشت مع واقع مقربين لي فلذلك ارفض مبدا زواج البكر بمطلق الا باضيق الحدود واذا نغل الجانب الايجابي لاباس :D

بنت عمي تعدت 30 وترفض الزواح بمطلق ورزقها الله برجل راائع:04:

ااعملي مقارنه صاادقه وحددي موقفك بعد الاستخارة طبعا :39:
قلب فراشه وطاووس
الله يكتب لك الخير
ادعي ربك واستغفري وان شاء الله مايصير الا الخير انتي الوحيده اللي تقدرين تقررين لانا احنا مانعرف شي عنه الا انه مطلق وهذا مو عيب

موفقه
وحدة كيووت
وحدة كيووت
حبيبتي لاتتسرعين انتي توووووك صغيره يمكن يجيك احسن منه وبعدين مبين انه اكبر منك بكثييييييييير يعني لو تصبرين شويتين يمكن يجيك افضل والله يوفقك
حبيبتي لاتتسرعين انتي توووووك صغيره يمكن يجيك احسن منه وبعدين مبين انه اكبر منك بكثييييييييير...
ان متزوجة مطلق وعنده طفلين والله اني تعبت كثيييييييييير في البدايه
خصوصا لما احسه متذكرها ولالمايقارن بينبي وبينها
وهي طليقته تبيه وحاولت يرجعها بس مارضى والحمدالله الي ربي فكني من شرها
وللان احسه يتذكر كل شي كانت تسوية فيه وله حتى العصير الي تحبه يتذكرة
بس ماقول الا الحمد الله والعيال شقاهم على الارض ماعليك من احد اذا مقتنعه مايهمك احد
بس تبين نصيحتي مافي شي يحدك انك تتعذبين باول حياتك وتعيشين مكان غيرك
وحدة كيووت
وحدة كيووت
عن تجربة انا تزوجت من رجل مطلق وعنده اطفال والفرق بيننا 13 سنة ,العمر ما هو مشكلة ولا الطلاق ولا العيال دام الرجل كويس ويخاف الله فيكي وتكوني انتي مقتنعة فيه ما عليكي من مسالة مطلق وعمره بس في نقاط لازم تكون واضحة عندك : حطي فبالك شئ رح تواجهيه ان رح يفضل رابط يجمعه بطليقته لانه عنده منها بنت , حتى لو عايشة معه رح تحتاج تشوفها ما في مجال رح تجمعهم الايام وهذا الشعور صدقيني من اصعب ما يكون مهما تكوني واثقة باخلاصه وحبه بس مجرد فكرة ان هذه الحرمة اللي كانت زوجته (يعني كانت متلك زمان تحبه ويحبها ويدلعها وتدلعه)انه رح يرجع يقابلها نار بداخلك رح تشتعل لو قالك انه ما يفكر فيها ويمكن يكون صادق انها لا تعني له شئ سوى انها ام لبنته بس كانثى مستحيل تكون مشاعرك وقتها عادية انا احاول ما ابينله لانه ايش ذنبه هو ما سوى شئ بس انا اشتعل من داخلي لو كان هو انسان كويس واقتنعتي فيه حطي في بالك من اخت مجربة بس النقطة لي قلت لك عليها ان دايما لازم تعرفي انه في ام البنت رح تطلع لك في اي وقت وما تقدري غير تقولي انها ام بنته وين تروحي فيها يعني امرك لربك وقتها ولا تقولي له ما ابي بنتك معي لو ما تبيها لا تتزوجيه , لان البنت حبيبتي ما لها ذنب انهم مطلقين ومحتاجة حنان وعطف ما يكفي معاناتها ان اهلها تاركين وعايشة حياة مشتتة كوني لها الام الحنونة ولا تنتظري مقابل لان فعلا لن تجدي مقابل بس اكسبي فيها اجر وعشان خاطر زوجك خافي ربك فيها ولا تظلميها +نقط جدا مهمة حبيبتي البنت رح تشاركك في زوجك وما تقدري تمنعيها اعتبريها بنوتك دايما حطي في بالك انها بنوتك وقبل لا تزعلب منها عدي ل ل 1000 لان اي كلمة توجهيها لها رح تشيلها بداخلها فانتي مهما فعلتي لها بالاخر لست امها فهمتيني يعني الولد مهما امه تركته بيرجع لامه فكري كتييييييير وكوني صريحة مع نفسك واكتبي على ورقة وقلم النقاط اللي رح تواجهك واكتبي كيف رح تواجهي المواقف وهل انتي قادرة على تقبل الوضع لان الزواج من انسان مطلق وعنده اطفال امر يبيله انسانة عاقلة متزنة وحكيمة وحتى لو كنتي كذلك فانتي امراة والغيرة من طبع الحريم ختى لو كنتي عااااقلة مرة والله كلامي عن تجربة وتجربتي ما زالت في البداية ولا اعلم ما يخفيه لي القدر من متاعب بس ما تحطي احلام وردية عشان لا تتحطمين انا اول الخطوبة قبل ما اعرف اطفاله كنت افكر الامر سهل لكن ارض الواقع غير لما تشوفيه في روح بتشاركك بزوجك وانتي عروس تبي زوجك لك رح تبتدي تفهمي انك دخلتي الواقع وانه المطلوب منك ان تصبحي ام وزوجة ولست عروس صغيرة تدلع اما بالنسبة ان الرجل المطلق ممكن يقارنك فيها ما اظن كل وحدة وستايلها مهم انتي لا تتكلمي عنها الا لو هو تكلم لك عن ش فيها واحيانا ممكن يذكر شئ عنها خدي نفس طووووبل ولا تغاري لانه الهدف هنا يوريك متلا نقطة ما يحبها فيها ويبيكي ما تسويها عشان لا تكرري غلطها وتستفيدي وانا والله لو ما احب زوجي ما تزوجت لان العقل يقول لك رجل مطلق وعنده اطفال وما اعرفه ولا احبه ايش ابغى منه دامني صغيرة لكن لو قلبك تعلق فيه رح تنسي كل شئ ورح تحاولي جهدك توفري له الجو المريح وتحبي عياله عشان تسعديه فكري زيييين وانا انصحك لو هو كويس توكلي على الله بس هذا يرجع لطبعك احنا ننصحك وانتي شوفي لي يناسبك تراه زواج مو لعب:22::icon28: والله اكتب لك رغم اني مرة مضايقة ومخنوقة بس ذكرتيني بحالي وحبيت افيدك باللي عندي ودعواتك الله يفرجها علي ويحقق لي لي فبالي وييسر امر زوجي ويكفيه شر الناس
عن تجربة انا تزوجت من رجل مطلق وعنده اطفال والفرق بيننا 13 سنة ,العمر ما هو مشكلة ولا الطلاق ولا...
حبيبتي شلوون يعني راح تجمعهم الايام ؟؟
هي ماتحلله ولاحتى يجووز تكلمه تلفوون بعد الاطفال مصيرهم لبووهم واذا قصدك بتجمعهم ماراح يتعدى الامر توصيلة لباب بيتهم والسلام