marooha
marooha
انا في تكساس من 4 شهور تقريبا ,,,, هي بلد جميلة و لكن ما زلت أشعر بالوحدة.
أنا جديدة في المنتدى و لا أعرف طريقة الرد على المراسلات.... أرجو المساعدة...

لو في أحد في تكساس أخبروني. دلاس- مانسفيلد
om-3abdallah
om-3abdallah
السلام عليكم اختي انا ان شاء الله رايحة لتامبا الشهر الجاي لاني بادرس في جامعة جنوب فلوريدا انا معاي زوجي و بنتي اريد اعرف السكن يكون امن و معقول السعر ايضا بالنسبة للحضانات كيف اسعارهم انا سمعت ان الاماكن القريبة من الجامعة مش امان ياريت تعطيني اسما اماكن للسكن و بارك الله فبك
السلام عليكم اختي انا ان شاء الله رايحة لتامبا الشهر الجاي لاني بادرس في جامعة جنوب فلوريدا انا...
يا هلا فيج حبيبتي وانا ارحب فيج هني يعني الجامعة usf اسمها صح جامعة جنوب فلوريدا وزوجي يدرس فيها والحمدلله زينة بس طبعا الدراسة يبيلها مجابل
واحنا ساكنين بسكن جدا راقي وامان الحمدلله وفيه عوايل بالسكن من الكويت ومن السعودية
انا من الكويت انتي من وين ؟

وكلنا نتجمع وحبايب وانتي بعد ****لله تنضمين لنا :) وبالنسبة للمدارس ماادري عن اسعارها لاني اعتبر جديدة بعدي ماكملت 3 شهور بس رحت طليت على حضانة عشان ولدي عمره 4 سنوات ونصف وكانت مقبوله واهيا احسن الموجود هني !!! السعر للحضانات غالي تقريبا اذا مو غلطانة 700 دولار بالشهر !!

والسكن لان جديد وانا شقتي غرفتين وحمامين سعرها بالشهر اكثر من 1000 دولار بس موعارفة المبلغ بالضبط وزوجي موموجود عشان اساله

اذا بغيتي اي شي راسليني عالخاص اسهل اوكي :26:
om-3abdallah
om-3abdallah
هلا اختي انا توني من 3اسابيع بس راجعه لبلدي من تامبا الرائعه بكل ماتحمله هالكلمه من معنى كنت ساكنه بجانب الجامعه وجنب البوش قارن مدينة الالعاب المشهوره السكن راقي بخدماته ونظافته لكن غالي دمتي بود
هلا اختي انا توني من 3اسابيع بس راجعه لبلدي من تامبا الرائعه بكل ماتحمله هالكلمه من معنى كنت...
اضم صوتي لج تامبا رائعة وانا بعد جنب البوش جاردن
يمكن اعرفج ههههههههههههههههههه
fatamakarem
fatamakarem
يا هلا فيج حبيبتي وانا ارحب فيج هني يعني الجامعة usf اسمها صح جامعة جنوب فلوريدا وزوجي يدرس فيها والحمدلله زينة بس طبعا الدراسة يبيلها مجابل واحنا ساكنين بسكن جدا راقي وامان الحمدلله وفيه عوايل بالسكن من الكويت ومن السعودية انا من الكويت انتي من وين ؟ وكلنا نتجمع وحبايب وانتي بعد ****لله تنضمين لنا :) وبالنسبة للمدارس ماادري عن اسعارها لاني اعتبر جديدة بعدي ماكملت 3 شهور بس رحت طليت على حضانة عشان ولدي عمره 4 سنوات ونصف وكانت مقبوله واهيا احسن الموجود هني !!! السعر للحضانات غالي تقريبا اذا مو غلطانة 700 دولار بالشهر !! والسكن لان جديد وانا شقتي غرفتين وحمامين سعرها بالشهر اكثر من 1000 دولار بس موعارفة المبلغ بالضبط وزوجي موموجود عشان اساله اذا بغيتي اي شي راسليني عالخاص اسهل اوكي :26:
يا هلا فيج حبيبتي وانا ارحب فيج هني يعني الجامعة usf اسمها صح جامعة جنوب فلوريدا وزوجي يدرس فيها...
بارك الله فيك طمنتيني انا سمعت ان المنطقة اللي جنب الجامعة خطيرة , شي اخر اختي مااسم الكومبلكس اللي تعيشوا فية انا اريد غرفة و صالة بس
ومرة تانية بارك الله فيك:39:
fatamakarem
fatamakarem
هلا اختي انا توني من 3اسابيع بس راجعه لبلدي من تامبا الرائعه بكل ماتحمله هالكلمه من معنى كنت ساكنه بجانب الجامعه وجنب البوش قارن مدينة الالعاب المشهوره السكن راقي بخدماته ونظافته لكن غالي دمتي بود
هلا اختي انا توني من 3اسابيع بس راجعه لبلدي من تامبا الرائعه بكل ماتحمله هالكلمه من معنى كنت...
هلا اختي
انا توني من 3اسابيع بس راجعه لبلدي من تامبا الرائعه بكل ماتحمله هالكلمه من معنى
كنت ساكنه بجانب الجامعه وجنب البوش قارن مدينة الالعاب المشهوره
السكن راقي بخدماته ونظافته لكن غالي
دمتي بود

شكرا و بارك الله فيك:26: