umali222

umali222 @umali222

محررة برونزية

التحاور مع طفل عمر شهرين لأربعة شهور

الأمومة والطفل

ممكن تعلموني كيفية التحاور مع طفل عمر شهرين لأربعة شهور يعني ويش اقول اليه شلون احاوره؟
29
47K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

)(أنهار)(
)(أنهار)(
انا مثلك ايام النفاس ما كنت اعرف اتكلم مع بنتي..
بس شوي شوي .. صرت اقلد امي .. تكلمها واحس والله تتفاعل .. خصوصا اذا بدأت هي تطلع اصوات من حنجرتها
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
تكلمي معاه كأنه كبير بس يكون كلامك كلها عاطفه وحب ترى الطفل سبحان الله يفهم على امه
يفهم ترى نظراتك انفعالاتك دايما احضنيه امسحي على راسه وترى اقوى رابط بين الأم وطفلها الرضاعه الطبيعيه شوفي كيف يغمض عيونه لما يرضع هذا دليل يحس با الحنان والدفا والأمان
سمارا تمارا
سمارا تمارا
أختي ممكن تكلمي بكل شئ كانه شخص كبير
زي كيفك حبيبي ؟ نمت كويس ؟ جوعان طيب يالله بفطر وبرضعك ...
الحين بيجي بابا ...ايش في الحلو يالل بجهز لك الحمام
بردان
السكر زعلان....
وبذا الشكل ترى هو يعرفك من يوم انت حامل فيه ويعرف يميز صوتك
umali222
umali222
انا مثلك ايام النفاس ما كنت اعرف اتكلم مع بنتي.. بس شوي شوي .. صرت اقلد امي .. تكلمها واحس والله تتفاعل .. خصوصا اذا بدأت هي تطلع اصوات من حنجرتها
انا مثلك ايام النفاس ما كنت اعرف اتكلم مع بنتي.. بس شوي شوي .. صرت اقلد امي .. تكلمها واحس...
مشكورة اخت أنهار وهذا الي اسويه بالضبط اغني اليه اغاني الكبار واحسه يتفاعل معاي
umali222
umali222
تكلمي معاه كأنه كبير بس يكون كلامك كلها عاطفه وحب ترى الطفل سبحان الله يفهم على امه يفهم ترى نظراتك انفعالاتك دايما احضنيه امسحي على راسه وترى اقوى رابط بين الأم وطفلها الرضاعه الطبيعيه شوفي كيف يغمض عيونه لما يرضع هذا دليل يحس با الحنان والدفا والأمان
تكلمي معاه كأنه كبير بس يكون كلامك كلها عاطفه وحب ترى الطفل سبحان الله يفهم على امه يفهم ترى...
مشكورة أخت كشكوشة هانم ...أنا اتكلم معاه على انه كبير وساعات اكلمه على انه صغيروون واصغر في كلامي :42: