طمنوني من حملت بعد اجهاض بدون عملية تنظيف الله يفرج همها اللي ترد

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواتي الله يفرج همكم انا اجهضت في الشهر الرابع ونصف وقالت الدكتوره بعد السونار نزل الجنين كامل مايحتاج عملية تنظيف وبعدين الكل صار يخوفني ويقولون ليه ماسويتي تنظيف يمكن تتأخرين في الحمل من جديد ويمكن مايصير حمل من صار لها مثلي وحملت بوقت قصير طمنوني ربي يفرج همها اللي تطمني املي بالله كبير بس احب اتطمن
16
167K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رافينا2010
رافينا2010
:33:هلا فراوله انتي رديتي على موضوعي وانا برد على موضوعك وحده بوحده ههههههه
حبيبتي انا اجهضت اول حمل في الشهر الثاني وكشفت الدكتوره قالت مافيه بقايا جنين ماتحتاجين تنظيف وبعدها بشهر حملت بس للاسف اجهضت كمان بالثاني. بس انا اجهضت بدون اي سبب طبي يعني من الله . والثالث اجهضت كمان في الثالث. وشوفيني الحين حامل والحمدلله في الخامس واول مره اوصل للخامس وصحة الجنين كويسه الحمدلله بس عندي تزول بسيط في المشيمه والله يتممه على خير
يعني لا تخافين طالما مافيه بقايا جنين فارتااحي. ولكن ياليت تقوليلي هل عندك ضعف في عضلة ارحم او عنق الرحم؟؟؟ لان خوفتيني يوم قلتي اجهضتي بدون سابق انذار
GAIDA
GAIDA
انا اجهضت 2 وسويت عملية تنضيف والاجهاض الثالث تكاسلت وقلت مو لازم وبعد تقريبا سنة حملت ثاني وربي رزقني ولله الحمد كان هذا اول سنين زواجي >>>>>>>> لاتخافي ولا تردي على احد وان كان ولا بد تابعي التبويض عند دكتورة شاطرة
شموخ التحدى
شموخ التحدى
انا أجهضت بدووون تنظيف ....والحمد لله حملت

عاااااادي ياقلبي مؤ لازم التنظيف اهم شيء مايكووون فية بقايا
اميرة الووجووود
مؤ لازم تنظيف أنا عطوني موعد لعمليه التنظيف وخفت ولاحت والحمد لله حملت بعدها تقريبا بثلاث اشهر والحمد لله بس أنا كل حملي اسوي عمليه ربط لعنق الرحم لان حملي معرض للأسقاط والسبب مجهول اللي يقول المشيمه متقدمه على الجنين واللي يقول الرحم ما يتحمل وزن الجنين بالرغم ان كل ولادتي الجنين يكون وزنه اقل وصغيررررون وأسقاطي الاول شخصه الطبيبة ان المشيمه متقدمه وللأسف انفجرت عندي مئويه الجنين وتوفي الجنين وحملي خمسه اشهر
رافينا2010
رافينا2010
مؤ لازم تنظيف أنا عطوني موعد لعمليه التنظيف وخفت ولاحت والحمد لله حملت بعدها تقريبا بثلاث اشهر والحمد لله بس أنا كل حملي اسوي عمليه ربط لعنق الرحم لان حملي معرض للأسقاط والسبب مجهول اللي يقول المشيمه متقدمه على الجنين واللي يقول الرحم ما يتحمل وزن الجنين بالرغم ان كل ولادتي الجنين يكون وزنه اقل وصغيررررون وأسقاطي الاول شخصه الطبيبة ان المشيمه متقدمه وللأسف انفجرت عندي مئويه الجنين وتوفي الجنين وحملي خمسه اشهر
مؤ لازم تنظيف أنا عطوني موعد لعمليه التنظيف وخفت ولاحت والحمد لله حملت بعدها تقريبا بثلاث اشهر...
الله يعوضك خير اختي بس اش يعني المشيمه متقدمه على الجنين؟؟