ويني..؟

ويني..؟ @oyny_1

عضوة فعالة

بنات تعالوا بسألكم من وين اشتري نظام النفاس

الحمل والإنجاب

ياحلوين انا بكره بدخل التاسع واحس نفسي مره ع الاخر

ولاجهزت لا اغراض البيبي ولا ملابس النفاس ولا اي شي

الله يخليكم ابي وحده مضمونه اشتري منها النظام

انا مافيني اسوي شي ولا عندي احد يساعدني

ابي نظام جاهز اشتريه من وحدة شاطرة ومجربين نظامها

انصحوني

كنت ابي نظام قشر قهوه بس قالت لي انها ماراح تقدر توفره لي

الله يخليكم فيدوني ترى حايسه

4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دروب الوصل
دروب الوصل
سويه لنفسك بسيط

اول عشرين يوم حلبه يقوي عظامك

وقشر قهوه تشربيه باي وقت مع تمر انتي تسوينه تطلعين نوا وتحطي رشاد وحبه سودا

وشاهي الاعشاب كمون وزنجبيل وقرفه تشربيه باي وقت

يعني صبح قشر قهوه والعصر شاهي

ويكون معك جركل حق الماي فيه مره مذوبه فيها تشمي منها اذ جاك شمم وتشربي شوي يعقم

واستمري على المرهم للخيوط وغسول الماء والملح 20 الاولى وبعدين المره وقشر رمان

بالتوفيق

كثره الاعشاب تضر بدل تفيد
أمنيتي رؤيتك@
أمنيتي رؤيتك@
سبحان الله
خالة وعمة سارة
اشوف انك تسوين نضام النفاسك بنفسك احسن من تشترينه ..................ليه حتى في الحمل الثانى ***** الله تعرفين نضامك الاول وتتبعين محاسنه لو شريتى جاهز ماتعرفين مكوناته وكذالك في الحمل الثانى وين تلقي الحرمه .............حلو الوحده تعتمد على نفسها
ولا فيه شي اذا استعنتي باحد يفيدك
لان هذي تجربتى كنت الوالدة وجدتي يشترون ويخلطون ويطحنون وانا بس اطبق واتبع التعليمات مثل العسكري ثابت ولا كلمة ولللللكن للاسف بكري في متوسط الحين ولا اعرف شي ..............بس اخر نفاس لى في بيت اعتمدت على نفسي مع قرب الوالده الله يطول بعمرها وصرت حرمه زي الحريم اعرف متى هذا يشرب ومتى يوكل وشى مفعوله واسماء الاعشاب .............يعنى فيه تطور بسيط .........
ام اسيل العسل
ام اسيل العسل
اشوف انك تسوين نضام النفاسك بنفسك احسن من تشترينه ..................ليه حتى في الحمل الثانى ***** الله تعرفين نضامك الاول وتتبعين محاسنه لو شريتى جاهز ماتعرفين مكوناته وكذالك في الحمل الثانى وين تلقي الحرمه .............حلو الوحده تعتمد على نفسها ولا فيه شي اذا استعنتي باحد يفيدك لان هذي تجربتى كنت الوالدة وجدتي يشترون ويخلطون ويطحنون وانا بس اطبق واتبع التعليمات مثل العسكري ثابت ولا كلمة ولللللكن للاسف بكري في متوسط الحين ولا اعرف شي ..............بس اخر نفاس لى في بيت اعتمدت على نفسي مع قرب الوالده الله يطول بعمرها وصرت حرمه زي الحريم اعرف متى هذا يشرب ومتى يوكل وشى مفعوله واسماء الاعشاب .............يعنى فيه تطور بسيط .........
اشوف انك تسوين نضام النفاسك بنفسك احسن من تشترينه ..................ليه حتى في الحمل الثانى *****...
هلا اختي

راسليني على الخاص