AAasm

AAasm @aaasm

عضوة جديدة

تصويت على افضل شدو و اضائه استخدمتيه ولفتت انظار الي حولك وبسعر رخيص وبجودة الغالي

المكياج والعطور

مراحب يااحلى بنات
طبعا الموضوع مبين من عنوانه

ياريت كل وحده تكتب لنا تجاربها الايجابيه والسلبيه مع اضائات الحواجب انا عني بصراحه اشتريت اكثر من ماركه بس ياتطلع باهته او تعدم لك ام المكياج وتسيح ياريت تفيدوني اش افضل الانواع من رخيص وغالي

اما عن الشدو استخدمت المخملي بس ماعجبني كثير ولمعته قويه ومدحولي بيل فيزج واشتريت اكثر من 40 لون واحسها جدا سيئه تقعدين تحطين كم طبق على عينك لتكون الدرجه المطلوبه لين يتجرح جفنك وقبل اسبوع اشتريت من ماركة في او في وماركه توتا اسعارهم بين ال30 وال40 للعلبه الوحده وداخلها اربع الاوان بصراحه استخدمتها مرتين اعجبتني الوانها وهاديه ويطلع لك الون بسرعه ومايتنثر على خدودك زي المخمليي

ياريت تعطوني خبراتكم مع الشدو والاضائات نفسي اعتمد ماركه معينه اشتري منها اضائه وشدو وانا مغمضه ماقعد اغث اصحاب المحلات واسرد له يومياتي معاها وياريت اذا تكون اسعارها مناسبه لان ماعاد نصدق هالعالم تلقين الشي فوق الميه والميتين وتلقين ابوعشرين وكلها نفس الجوده اللهم اسم الماركه عليه لاوبعد صيني

ياريت تشاركوني بارائكم مالي غنا عنكم ولا عن ذوقكم الراقي
43
17K

هذا الموضوع مغلق.

mnc9
mnc9
اب
* جمااانه *
* جمااانه *
اب
والله حركات هالتوقيع اللي فوق... خخخخخخخخخخخخخخخ
أسالك الجنه
أسالك الجنه
للرفع
ام بسولي2
ام بسولي2
حبيبتي بالنسبه لاضاءه الحاجب عندك فوف حلوه ورخيصه بحدود 20 ريال
كمان فور ايفر حلوه بس غاليه شوي
اما شدو بيل فيزاج استخدميه بالمويه لانه مائي وراح يعجبك كثير
*دلوعه بس قدها*
أفضل اضاءه vovوالشادو انا اموت على مكياجي ماركة صبايا فيه شدو مخملي حلو,,وبعدين ياقلبي اي شدو حتى لورخيص حطي بالأسفنجه مويه ويطلع وااااااااااو