الحلوى البرونززيه
مشكورين كلكم على تفاعلكم واحاسيسكم الصادقة

الى الان الاغلب يصوت للدوكين

بس اختى الى قلتى الدوكين والريتن اي احس الريتن قوى مررة على المناطق الحساسة اخاف اتسلخ لاتنسي انها مقفلة دايما ومكبوتة المسكينة كيف كدا مو عذاب عليها

ياريت تدينى تجربتك بالتفصيل لانو انا استخدم الدوكين والرتن اى على وجهى وقرات مرة عن وحدة هنا بالمنتدى تقول انو للمناطق الحساسة الديبرسوليك اخف من الرتين

شو رايك؟؟
الحلوى البرونززيه
اختى دلوعة بهمستى ماقلتى اش هما الكريمين لا يكون الدوكين والرتن

ياريت تخبرينا اش هما الكريمين وطريقة الاستخدام وقد ايش استخدمتيها وعلى فين.>>>>>>>>>>>>>((مصختيها عيب كدا))
الحلوى البرونززيه
ابغا موضوعي باالصفحة الاولى مو التانية وكل ماراح ورا ارجعة قدام
بنت ليبيا الحرة
اللي تبغي تستخدم التقشير تستعمل مرهم ليكوسيد_ر3% لانه هو نفسه الدوكين+الرتن وهو ممتاز وعن تجربة
د.العميده
د.العميده
اشكركم جميعا اختي د. العميده انا افكر اسوى ذي الخلطة اعجبتنى بس افكر بالتقشير محا يسلخنى لانو المنطقة دايما مقفلة وانا كثيرة حركة اش رايك انت قيد جربتيها ولالا
اشكركم جميعا اختي د. العميده انا افكر اسوى ذي الخلطة اعجبتنى بس افكر بالتقشير محا يسلخنى لانو...
شوفي عزيزتي .... انا استخدمت أول كريمين مع كريم Bepanthen البرتقالي (خلطتهم كاملين مع بعض بعلبة وحدة ) لأنه الصيدلي قالي انه كريم يعني لو أخذت السماوي ماحيندمج مع الإثنين الباقيين .... المهم ... استخدمتها 3 أسابيع للمنطقة الحساسة وفتحت بس صراحة كنت أخاف تقرب من المناطق الحساسة الحساسة ... أكيد فهمتي ... والنتيجة حلوة ....
بس للعلم ترى أختنا توفة الشرقية كانت تقول أنه استخدمت الكريمين الاوليين لحالهم وبعدين استخدمت الثالث بس (ترى فيه ثلاث أنواع للكريم الثالث طبعاً نفس التركيبة بس واحد برتقالي creme وواحد سماوي Ointment وواحد لونه وردي أظن أنه للترطيب بس ماني متأكدة) ......
عموماً أنا تركت الوصفة الحين وناوية أرجع لها بعد كم شهر للركب والأكواع أو للأماكن الحساسة في الضرورة (في حال ملكت مثلاً ........ خخخخخخخ ... تعرفين هذي هي الظروف اللي تخليك تستمرين بهالأشياء بس العزابية تتكسل عن الإهتمام بهالمناطق :hahaha:) ....
أدري كثرت كلام .... بس هذي تجربتي .....