نفيسه خانم

نفيسه خانم @nfysh_khanm

محررة برونزية

سبراليكس...................... ......

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............................شلونكم اخواتي وكل عام وانتم بخير

بنات انا عندي مشكله وما لقيب غيركم بعد الله سبحانه وتعالى يساعدني ...............................

اخواتي انا من فترة طويله وانا اعاني من قلق واكتئاب ............وطبعاً طول هذي الفترة ما راجعت الطب النفسي لترددي وخوفي وكذلك خوفاً من نظرة المجتمع لكن في الفترة الاخيرة اتخذت قراري وراجعت طبيبه نفسيه .............................

الدكتورة كتبت لي علاج آخذه لمدة 6 شهور واسمه سبراليكس.....cipralex ..................

الصراحة انا متخوفة واااااااااااااااايد ولحد اللحين ما بديت فيه ..............................

بنات اللي عندها خلفيه عن هذا العلاج تساعدني وهل هذا العلاج يسبب ارتفاع في هرمون الحليب لان هذي النقطة مخوفتني وهي اللي مخليتني مترددة في استعمال العلاج ..............................

اخواتي ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووكم ساعدوني انا نفسيتي تعبااااااااااانه وايد .............................................................:(

سااااااااااااااااااااااااااعدوني الله يوفقكم في الدنيا والآخرة
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفيسه خانم
نفيسه خانم
للرفع
ذبحني التفكير
والله يا حبيبتي ودي اساعدك بس ما عندي اي خلفية ربي يشفيك وحاولي تهدي اعصابك واذكري الله وتجنبي هذه الادوية والله يشفيكي ويحقق كل لي تتمنيه
صباح 9999
صباح 9999
تطمني أخيتي هذا الدواء آآآآآآآآآآآآمن جدا

وأعرف الكثير اللي استخدموه

واستفادوا منه كثيييير

ربي يشفيكي ويعافيك ويحقق أمانيك
نفيسه خانم
نفيسه خانم
والله يا حبيبتي ودي اساعدك بس ما عندي اي خلفية ربي يشفيك وحاولي تهدي اعصابك واذكري الله وتجنبي هذه الادوية والله يشفيكي ويحقق كل لي تتمنيه
والله يا حبيبتي ودي اساعدك بس ما عندي اي خلفية ربي يشفيك وحاولي تهدي اعصابك واذكري الله وتجنبي...
جزاكِ الله خير والله يوفقج ويسعدج في الدنيا والآخرة
نفيسه خانم
نفيسه خانم
تطمني أخيتي هذا الدواء آآآآآآآآآآآآمن جدا وأعرف الكثير اللي استخدموه واستفادوا منه كثيييير ربي يشفيكي ويعافيك ويحقق أمانيك
تطمني أخيتي هذا الدواء آآآآآآآآآآآآمن جدا وأعرف الكثير اللي استخدموه واستفادوا منه...
مشكوووووورة اختي صباح وجزاج الله خير والله يوفقج ويسعدج في الدنيا والآخرة