تجاربي فشلت مع خلطات التبييض برايكم ما الحل

العناية بالبشرة

السلام عليكم

الموضوع باين من عنوانه جربت حور الجنان للأزمات جربت وش السالفه جربت خلطه الفكس و زيت اللوز و الشي الابيض حق حفايض الاطفال
جربت كل شي من مكوانته فكس عندي حوالي 5 علب فكس بالغرفه بقايا خلطات
جربت زبادي جربت حمامات حليب جربت زيوت جربت حماما احماض جربت الف حالي بنايلون و انام
جربت كل شي طاحت عيني عليه بالنت
جربت حبوب فيتامينات جربت اصير صحيه و اكل اكل كويس كل يوم
كل شي جربته

و مازلت مرقعه اللون
لون بشرتي حنطي ماني بيضاء و لاني شديده السمار و لا اطمح للبيضا
انا طموحي اني اصل للون موحد ان يدي و رجلي يصيرو نفس اللون بدل ما انا كأني وحش من وحشوش فرانكشتاين كل جزء مني لون

24 ساعه ناقعه لي بشي لا شعوريا اصلا مبرمجه اني لازم احط شي على جسمي تلقائي حاليا حاطه فازلين و زيت جلسرين بالليمون ذي خلطه سويتها بلا ادراك مني

و الشي الوحيد الي لاحظته هو ان بشرتي تصير ناعمه
عندي ركبه بنعومه خدودي و الله ناعمه موووت بس ركبه ماتروح عندي كوع ناعم منتهى نعومه بس كوع كوع مافيه جدال يدي لون وجهي لون راسي لون رجولي لون لو اني لعبه تركيب و تقولو للأنسان ركبها يقولك اللعبه ناقصه فين باقي الناس

اخترعولي حل وش اسوي بعمري ان شاء الله لا تقولون ابر و لا حبوب تبييض
بس جد وش اسوي لاني باديه افكر يمقن كلوريكس يمقن قاز يمقن بنزين << ترا ماقصدي انتحار هههههه

21
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شرف
ام شرف
هههههههههههههههههههههههه ضحكني اسلوبك ربي يسعد قلبك
والله نفسسسسسس معاناتي نفسي اصير لوووووووون واحد وعلا قولتك مانطمع بالبياض نبي لووووووون واحد لكل الجسم

بس مستحيييييييييل احسه لانو طبيعة جونا واجسامنا مبقعه

انا اتذكر مرا امي راحت لوحده وشافت بنتها لوووووووووووون واحد بعد ماكانت البنت مبقععععععععععععه
قالتلها انها راحت مركز تجميلي عملت جلسات توحيد لون للجسم

وافكر اسويها ان شاء الله بس مع العافيه ههههههه
كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله
عروس 2012
عروس 2012
شوفي حبيبتي يمكن مشكله داخليه يعني اذا كان عندك الرقبه سمرا وجسمك في بقع احيانا تكون المشكله داخليه يعني داخل الجسم تكون في الإمعاء انا سمعت هالمعلومه من دكتور فلازم تشربين ملينات للمعده يعني بابونج اوزعتر اوكمون وليمون اشربي عالريق وقبل النوم وفي حاجه ثانيه اللي ماتستفيد من الخلطات لازم تسوي حمام بخااااار قبلها لانك ماراح تستفيدين اذا كان المسام مسكر اشتري جهاز البخار الساونا وسوي بعدين حطي الخلطات او افتحي دش الحمام عالحار وخلي البخار يطلع منه بتلقين نتيجه ان شاء الله على فكره يابنات لاتفكرون تروحون مراكز تجميل خساره فلوس عالفاضي الخلطات اضمن ولازم استمراريه بالشي
صمت السعادة
صمت السعادة
سوي تقشيررر عشان تتجدد البشرة وتروح التراكمات
ولا تنسين الحمام المغربي يطلع البلاوي ويوحد البشرة
ارقى بنت
ارقى بنت
مافيه مثل الحمام المغربي مع الاهتمام بالجسم