الدنيا....لحظة
الدنيا....لحظة
الله يسلمك يارب

بس بأعرف خواتي / مع ايش احطه ؟؟ كريم والا زيت !

مشكورين
الله لايحرمني ابوي
انا استخدمته يابنات سمعت الدكتوره مها هاشم تمدحه في برنامج مهارات في قناه بدايه وقلت اجربه كان شعري يتساقط بالهبل من الرضاعه وانا من اول وشعري يتساقط لي اكثر من عشر سنين وانا اعاني من خفه شعر ي والله العظيم يابنات من مره وحده وقف تساقط شعري نهائيا قولو ماشالله ومن يومها وانا مااستغني عنه استخدمته لمده ثلاث شهور وبعدها حسيت انه الشعر الصغير اللي طالع كثير لدرجه تفشل طالعه كني قاصه شعري بمقص حتى التسريحه اللي سويتها في زواج ولد اختي طلعت تفشل من كثره الشعر الصغير مع ان شكلي ماكان مرتب بس كنت فرحانه بانه اخيرا نبت شعري وكثر وبعدها خلص من عندي وماشريت غيره لمده شهرين تقريبا ولاحظت شعري رجع يتساقط مو مثل اول طبعا بس يتساقط ورجعت له مره ثانيه وبعد وقف تساقط شعري كثير ولي هذي ثالث مره احطه وماني ناويه اخليه ابدا هذا الشي الوحيد اللي نفع معاي
شايفه حالها
شايفه حالها
يعطيك العافيه ام صلاح جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
يعطيك العافيه ام صلاح جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
روعة انثى
روعة انثى
تراه ما يناسب اي احد انا طيحلي شعري مرررررررة صار حار علية اخلط المادة اللزجة مع الزيت واحطها يمكن ساعتين والنتيجة ان شعري من قدام راح كأني محلقة بالموس وضعف مرررررررة بس طال ما ادري ليش ماناسب شعري هذي تجربتي معه والله كان شعري عاجبني وحبيت ازينة زيادة وخرب مررررررة وة تركتة
sandybell2
sandybell2
أختي نايس جيرل معذرة لعدم ردي عليكي لأني مش متابعة
أما بخصوص سؤالك فأنا حطيته بشعري مرتين وفعلا كان روعة كثفة ونعمة
بمعنى آخر أحياه من العدم مع اني ماكنت أستخدمة دائما ولكنه أنعش شعري ، كان محتاجة لأنة جف وخف جدا
ولكني تركته من فترة طويلة وشعري اتدحدر وبقى حالته تصعب على الكافر دلوقتي ، و***** الله أرجع أعمله تاني لإني كنت نسيته
***** الله أكون أفدتك