المرحه28
المرحه28
بنات انا حالتي النفسيه زفت ضغوطات علشان تاخر الحمل لكن ربنا كريم المهم انا ناويه استخدم البردقوش ابي اعرف من جربه وجاب نتيجه:(
بنات انا حالتي النفسيه زفت ضغوطات علشان تاخر الحمل لكن ربنا كريم المهم انا ناويه استخدم البردقوش...
الله يرزقنى وكل من تتمنى حمل التوام السليم المعافى

يااااااااااارحيم
فضة قلبها حنون
بنات انا حالتي النفسيه زفت ضغوطات علشان تاخر الحمل لكن ربنا كريم المهم انا ناويه استخدم البردقوش ابي اعرف من جربه وجاب نتيجه:(
بنات انا حالتي النفسيه زفت ضغوطات علشان تاخر الحمل لكن ربنا كريم المهم انا ناويه استخدم البردقوش...
انصح كل وحدة شربت البردقوش تحلل عن الغدة الدرقية انا سبب لي لخبطة في هرمون الغدة
ماانصحك انك تشربية لانه تصلحين شي وتخربين شي
s دلوعه زوجها s
حبيبتي محد يعرف الخير وين
وانتي مؤمنه بلله ورسولنا الكريم عليه افضل الصلاه والتسليم قال ان المؤمن امره كله خير
انا ما اقولك ان الشي هذا سهل لاوالله انا لي 10 شهور متزوجه واخذت حبوب منع الحمل 3 شهور علشان تنظم الدوره
والحين اول شهر لي بدونها وانتظر الحمل >>>>شايفه جنان الحريم خخخخخخخ
بس الحمل متعلق بنفسيه يعني لا تفكرين فيه علشان مايأثر على الحمل
انا كل مافكرت فيه اخذت سبحتي وجلست استغفر
لكن على سالفه البردقوش انا سمعت انه جدا مفييد لكن عن الحمل ما اعرف
انتي روحي اكشفي وشوفي ايش هي المشكله بضبط يعني اذا ضعف في المبايض فأنا اشوف احسن شي هو المارميه لان ماما كانت تقولي انها منشطه ممتااااااااااازه للمبايض بس سمعت انها خطر على الي عندهم تكيس
والمارميه تنحف تقريبا 5 كيلو بشهر >>>>>كلام ماما
وطبعا النحف يساعد على الحمل
ودااااااااايم ادعي صدقيني نحنا مانعرف قدر الدعاء تخيلي لمن اقولك في دكتور يخليك تحملين بس تروحين له داااااااااايم وتراجعين عنده بس ممرررررررررررررررررررررره غالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
بتروحين وانتي ماتشوفين طريقك
لكن عندك ربي قومي الليل استغفري من ذنوبك واقرئي قران وادعي ربي صدقيني ربي مايرد دعوه عبده ابدااااااااا
لان الدعوه لها 3 حالات
1-يا انه يستجيب الدعوه في وقتها
2-يا انه يدفع بها بلاء عنك ويعطيك خير منها
3-يا انه يأجلها لك في الاخره >>طبعا هذا خير الامور بس احنا بشر نبي الدنيا وبس
المهم تخيلي مافي احسن من هالاشياء والدعوه ماتطلع عنهم يازينهم
(من الح في طرق الباب اوشك ان يفتح له )
اللهم ارزقنا وارزق كل محرومه الذريه الصالحه الطيبه المعافاه كامله الخق والخلقه من غير زياده ولانقصان يارب ياكريم
(اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
ادعوا يا اخواتي فان الدعاء يرد القدر
s دلوعه زوجها s
اللهم ارزقنا واجعل حملنا وولادتنا ووحامنا بردا وسلاما علينا كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
وهون علينا تربيتها وتعليمها وتوجيهها وتعليمها دينك الحنيف واجعلها سعيده في الدنيا ولا تشقها
اللهم اجعلها من حفظة كتابك الكريم
اللهم اجعلها علينا نعمه ولاتجعلها نقمه
الحمدلله الذي لا اله الا هو وحده لاشريك له
اللهم صلى على محمد عليه افضل الصلاه والسلام
ام صباء
ام صباء
حبيبتي انا مدري من يوم شربت البردقوش صارت دورتي تتاخر او كانت منتظمه
مدري ليش ؟؟؟

لكن الله يوفقك الجميع