Lonely giirl

Lonely giirl @lonely_giirl

عضوة نشيطة

ساااااااعدوني ولكم دعووه من قلبي في هذا الشهر الفضيل تكفون لاتطنشون ادخلوا فديتكم....

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله :
اخبااااااااااااركم فديييييييييتكم مع رمضااااااان
وكيف الصيام معكم مالكم في الطويله يابنات الاجواد
انا عندي مشكله بس مو في بشرتي بس عندي مشكله
في اسنااااني تكفوووووون يابنات انا لثتي نفس لثه امي
يعني ورااااثه تعباااانه حيييييييييييل وماخليت شئ ماخذته:44:
وداااايم تسوس اسنااااني ولازم اروح الدكتور اقل شئ في الشهر
مرتين ثلاث يانازله حشوه ياواحد من اساناني بدأ فيه الم وحاااله
بس اللحين ابي دكتور خبيييييييييييييير صح ومو مكلف يصبط اسناني
خاااااصه الاماااميه شكلها مو عاجبني مررررررررررره ودي باسنااان
زي اللي يطلعون في الدعايااات تكفوووون...وايه وش رايكم في التبييض وابي اي شئ يبيضها خاااصه في العيد وبعدين اللي تعرف دكتوووور تكفوووووووووووووووووون يابنات طلبتكم شااااطر مو يلعب في اسننااااااني واهم شئ ابي تفيدوني في التبيض اللحين اقل شئ في العيد انا واسناني الصفر فيه ناس قالوا مو زين وانا مدري:44:.... وربي يابنات اني انظفها لاتقولون ماتنظفينها واهتم فيها حتى احيان اشوف بعض اخواني مررررررررره مايعرف الفرشه الا في النادر وبسم الله عليهم اسناااانهم تهبل وانا اربع انواع معجون ومضمضه والله مابالغ وربي يابنات اللي تفيدني اني من قلبي لدعيلها في هذا الشهر الكريم بااللي تبي وربي اتكلم الا من حررررررقه تكفووووووووووون تكفوووووووووون الله يسعدكم دنيا واخرررره لاتطنشوووووووووون....

8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبيشل مول
سبيشل مول
الله يسخر لك من يساعدك
جروووح إنسانه
لو انتي من جده حاليا مسويين عرض مغري جدا تنظيف شامل للاسنان بـ 85 ريال في عيادات بالغصون بحي الفيحاء خلف قاعة الملكه
Lonely giirl
Lonely giirl
لا انآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ من الرياااااااااااااااض فديييييييييييييتك قهر..
Lonely giirl
Lonely giirl
تكفووووووووووووووووون لاتنطنشووون موضوعي...الله يسعدكم
سندرلآ
سندرلآ
حاولي تستمري باستخدام السواء الطبيعي يلي تقشرينه وبعدان تفركين اسنانك فيه لانه مره مفيد للثه والاسنان واشربي حلب وكلي بيض
وما انصحك بالتبييض اخي دكتور ويقول التبيض يضعف السن ويسبب له هشاشه