dlal4000
dlal4000
ماشاء الله لا قوة إلابالله حرسك الله من كل عين وحفظك من شر الحاسدين أختي بشاير فرح
ماشاء الله لا قوة إلابالله حرسك الله من كل عين وحفظك من شر الحاسدين أختي بشاير فرح
تهاني11
تهاني11
لمن تريد فكره لرياض الاطفال انا في الحفله السنه هذه راح اسوي فقره اخذت فكرتها من احد المنتديات هي عن مقامات عائض القرني لكن احدى الاخوات ماشاء الله عليها طبقتها على شكل مشهد وانا راح اطبقها فقرة حفل لرياض الاطفال وتناسبهم الفكره صحفيه تعمل المقابله مع خمس طبيبات طبيبة القلب واخرى عيون واخرى طبيبة باطنيه والاخرى عيون والاخرى اطفال والاخرى عظام يحدث بينهم حوار طبعا الفكره الاساسيه مكتوبه شعر لكن راح انسقه على جمل بسيطه يحفظها الاطفال حاسه انها راح تطلع روعه واذا تتذكرون فكرة بائعة الزهور انا عملتها مره في الاذاعه وراح انفذها على التمهيدي لكن بتكون كل زهره حديث من احاديث الرسول طبعا تسبقها كلمه بسيطه عن الرسول من قبل البائعه. لأني نفذتها يوم قمت بتنفيذ حمله عن الرسول عليه السلام . اتمنى اكون افدتك لدي المزيد لكن لايحضرني الان الا هذا واذا اردتوا فكرة الطبيبات واعجبتكم راح ارفقها لكن النسخه الاصليه قبل التعديل. لأني لسه ماعدلتها لكن عدليها على حسب طالباتك اذا كانوا رياض اطفال اما اذا كانوا ابتدائي او متوسط فاعتقد ان النسخه الاصليه افضل . اذا احد يريدها ارفقتها لاني ماادري يمكن نفذتوها.وشكرا للجميع
لمن تريد فكره لرياض الاطفال انا في الحفله السنه هذه راح اسوي فقره اخذت فكرتها من احد المنتديات هي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن

حفظك الله من كل سوء

وهذه بعض الملفات المرفقة سبق جمعها العام الماضي من شتى المواقع

علها تفيدكن غالياتي

لاتنسوني من صالح دعائكن ودعواتكم لوالدي بالمغفرة والرحمة

دمتن بنقاء
اليك المشتكى يا رب
ياليت يا اخواتي تفيدونا باسماء اشرطه جديده ممكن نستفيد منها لحفلات رياض الاطفال..
غربة الشوق
غربة الشوق
اختي الغاليه بشاير فرح اتمنى انج تخبرينا بشكل اكبر عن فكرة الألوان وياريت لو عندج الحوار والأنشوده تحطينهم لان هذي الفكره عجبتني جدا وناويه اطبقها ان شاء الله في الحفل الختامي وجزاج الله خير ان شاء الله
اليك المشتكى يا رب
ما احد ساعدني....