عفوف
عفوف
مشكوره اختي بنت نجد على ردك السريع ...وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك يارب
ومشكوره على الوصفات .. انا عندي الكلف قديم رحت الى اكثر من دكتور بس مافيه فايده يخف ومن يجي الصيف يطلع لي اغمق واكثر من قبل ... انا استخدم واقي شمس من نايتروجينا SPF 55 واللحين رحت الى دكتورة جلد بس ما قدرت اشوفها لان جدولها مزحوم يمكن هذا الاسبوع احصل على موعد واروح اشوفها يمدحونها شاطره ان شاء الله توجد لي حل.
,,,بـنـت نـجـد,,,
هلا وغلا اختي عفوف حياك الله معنا والعفو ياقمر هذي نتائج بحث جبتها لك لكن ما أضمنها لك بس انصحك بالشي الطبيعي تبدين فيه اول -------------------------------------------- ..
هلا وغلا اختي عفوف حياك الله معنا والعفو ياقمر هذي نتائج بحث جبتها لك لكن ما أضمنها لك بس...
التونك
التونيك مهم جدا للعناية بالبشرة للأسباب التالية . . .
1- التونيك يؤدى إلى انقباض المسام ويقوم بإعادتها إلى وضعها الطبيعي . . . فالحركات الدائرية للأصابع على البشرة باستخدام الفومين كالنزر مع الماء الفاتر قامت بتفتيح المسام لإزالة الخلايا الميتة لذلك التونيك يقوم بإعادة المسام المفتوحة إلى وضعها الطبيعي.
2- التونيك يعمل على توازن الماء والحرارة الموجودة في البشرة.
3- التونيك ينشط الدورة الدموية في الصباح.
الاستخدام السليم لـ التونيك:
يجب ألا يستخدم التونيك على منطقة العين نهائيا . . . أيضا يجب وضع التونيك على قطن وليس على مناديل ورقيه لأن المناديل تجرح البشرة . . . بعد ذلك قومي بالتحريك لأعلى وللخارج والرقبة أيضا لأعلى وللخارج ولا تقتربي من منطقة العين نهائيا.

أمثله على التونيك :
tonique oligo-elements
مالقيت صورته بالنت بس هو علبته بيضا ومكتوب عليها بالذهبي وهي ماركة فرنسية
حتى تحت مكتوب بالخط الصغير 20Development20
ونفس الشي يوازن البشرة وينظفها ويشيل اي بقايا للمكياج او الرواسب من على سطح البشره ولايسبب حساسية ولا جفاف سعره 130 ريال تقريبا

تونيك فيشي
ماء الورد -
مغلي البرتقال ووالليمون

تونيك ماء الورد
تونيك نيفيا

لوريال
,,,بـنـت نـجـد,,,
هلا وغلا عفوف واياك يارب... فعلا الدكتوره اسلم حل واذكري لها نوع الواقي اللي تستخدمينه
واعرضي عليها الخطات هذي وشوفي رأيها وان شاء الله تحصلين على حل مريح يالغلا
سوسودلع
سوسودلع
kteeer_nice ياهلا وغلا حياك الله انتي واخواتك تشرفونا في كل وئت يائمر
kteeer_nice ياهلا وغلا حياك الله انتي واخواتك تشرفونا في كل وئت يائمر
سوووووري علا تاخير تنزيل الجدول وللة كنت بنزلة البارح بس انشغلت مع زميلتي علاالما سنجر وبعدين قفلت الجهازونسيت متذكرت غير الصبح اليوم ومرتاح الا وانا منزلتة علعموم هذا جدولي وباختصااارلان فيني النوووووووم من البارح امواصلة:
اليوم فاكهة عصير رياضة ملاحظات
السبت موز مانجو لا بخار مع قناع
الاحد تفاح مانجو 5دقايق منقوع المرة
الاثنين لا لا لا فناع رقم 6
الثلاثا فراولة برتقال 10 دقائق مع مساج لا
الاربعاء لا توت لا مقشر وقناع رقم 1
الخميس تقريبا جميع الفواكة كوكتيل 10 دقائق لا
الجمعة فراولة وموز مانجو 5 دقائق لا
:09:

انشاءاللة جدولي يكون مفهووم واضح لان وللة فيني النوووووووووم عين للسرير وعين هناء

يللة تمسون علاخيراشو ف جداولكم في اليل خشششششششششش
,,,بـنـت نـجـد,,,
هلا وغلا عفوف واياك يارب... فعلا الدكتوره اسلم حل واذكري لها نوع الواقي اللي تستخدمينه واعرضي عليها الخطات هذي وشوفي رأيها وان شاء الله تحصلين على حل مريح يالغلا
هلا وغلا عفوف واياك يارب... فعلا الدكتوره اسلم حل واذكري لها نوع الواقي اللي تستخدمينه واعرضي...
هلا والله سوسو :)

معذوره ياقلبي النوووم سلطان .. وتسجيل حضورك دليل على حرصك ..

وبالنسبة لجدولك

مفهوم منه انك سويتي رياضه ثلاث مرات في الاسبوع

والعصيرات مابين المنجا والبرتقال والتوت

والفواكه مابين موز وتفاح وفراوله

استخدمتي بخار وقناع ,, ويوم اخر مقشر وقناع , ويوم اخر استخدمتي منقوع المره

وسويتي مساج مره وحده

يعطيك العافيه يالغلا