zhzhzh

zhzhzh @zhzhzh

عضوة فعالة

بنات كلوميد ومارفيلون محتارة والدكتور مايرد

تأخر الحمل

كيفكم حبيباتي وكل عام وانتوا بخبر اللهم اجعل العشر من ذي الحجه فاتحة خير علينا ونحمل يااااارب. ... باقولكم مشكلتي  الدكتور حسن جمال اعطاني دفستون عشان الدورة تنزل لانها مانزلت المهم قللي اذا نزلت استخدمي كلوميد ثالث يوم من الدورة واليوم الثامن والتاسع ابر ... لحد الحين مافي مشكله المشكله ان الدورة تاخرت فما عملت كورس الكلوميد ولما رحتله اعطاني الدفستون ينزلها واعطاني حبوب ((مارفيلون )) وقال استعمليها خامس يوم من الدورة لمدة21 يوم الحين انا ملخبطة والدكتور عنده اجازة ومايرد عليه هل استعمل المارفيلون والكلوميد مع بعض ردوا عليه الله يسعدكم
11
814

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي بضمة طفل
نفسي بضمة طفل
ايوة الكلوميد في ثالث يوم الين سابع يوم يعني خمس ايام كلوميد
ومارفليون في خامس يوم يعني مراح تستعملينهم سواء الا ثلاث ايام سواء والباقي مارفليون الين تكملي 21 يوم اتمنى وضحت الفكرة وبرضو اتمنى مااكون مخطئة انا استعمل الكلوميد ودواء ثاني مع بعض حسب الاستشارة دعواتك لي بالذرية الصالحة البارة المعافاة وتاكدي من الدكتور زيادة حرص
سمآ الورد*
سمآ الورد*
والله مادري نفسي اساعدك

الله يرزقك

نفس دكتوري الله يرزقنا
zhzhzh
zhzhzh
نفسي بضمة طفل وسما الورد الله يسعدكم ويرزقكم يارب بس انا لما قريت عن المارفيلون لقيته مانع حمل خايفة وكمان ابر والدكتور مااايرد سما الورد كيف الدكتور معاك يختي طفشت عشان احجز بطلع الروح والحين الموضوع جدا مهم ومايرد على رسايلي
zhzhzh
zhzhzh
zhzhzh zhzhzh :
نفسي بضمة طفل وسما الورد الله يسعدكم ويرزقكم يارب بس انا لما قريت عن المارفيلون لقيته مانع حمل خايفة وكمان ابر والدكتور مااايرد سما الورد كيف الدكتور معاك يختي طفشت عشان احجز بطلع الروح والحين الموضوع جدا مهم ومايرد على رسايلي
نفسي بضمة طفل وسما الورد الله يسعدكم ويرزقكم يارب بس انا لما قريت عن المارفيلون لقيته مانع حمل...
بنات الله يسعدكم فرصه مرة حلوة الاجازة للعلاج بس خايفة الخبط نفسي من زيي تستخدم كلوميد ومارفيلون
zhzhzh
zhzhzh
zhzhzh zhzhzh :
بنات الله يسعدكم فرصه مرة حلوة الاجازة للعلاج بس خايفة الخبط نفسي من زيي تستخدم كلوميد ومارفيلون
وينكم بنات