سارة ام خالد
سارة ام خالد
اختي الغالية

انا مستعملة كريم اكلين ( منذ شهرين )مع البرنامج التالي :

الصبح احط سيروم ركسول فيتامين سي ويعدها بدقائق احط واقي شمس فوتوديرم نسبته 100%
واروح للدوام ( انا معلمة )

لم ارجع اغسل وجهي واحط تنويك (قابض للمسام ) وللأمانة هذي الخطوة ماني مداومة عليها مرات ارجع مرهقة اغسل وجهي واتشطف واناااااااااااااااااام

في المساء احط سيروم ركسول من جديد- وبعدها ساعة احط كريم اكلين على كامل البشرة وفي الصبح اغسله وهكذا 000 يوميا 000

النتائج : في البداية تقشرت بشرتي بشكل ملحوظ وبصراحة كنت قلقانة جدا بس استعملت مرهم فيوسيدرم B والحمد لله خف التقشير وانتهى خلال اسبوعين 00

بعدها بدأت بشرتي تتحسن يعني الحمد لله الشحوب اللي في وجهي زال تماما وصار وجهي راوي اكثر بس التفتيح احسه بسيط جدا ومقهورة لاني كنت اتوقع النتائج احسن من كذا 000اخواتي يلاحظون تحسن ويشجعوني على الاستمرار بس بصراحة من اللي شفته حسيت خلطة الدوكين والافالون مع الرتين اي احسن بكثر لان وحدة من قرياتي استخدمتها بعدي بفترة وبشرتها تهبل احلى من بشرتي فرق واضح جدا نعومة وصفا واشراقة رائعة 00 وبصراحة افكر ابطل منه واستخدم هذي الخلطة بس قلت اكمل شهر قدام واشوف 000

الله يوفقك وييسر لك الافضل 000 وعذرا على الاطالة بس حبيت افيدك بالتفصيل 0
اليااسمين
اليااسمين
ساره ام خالد

طيب ياقلبي يعني هو مقشر والا كريم تبييض
وانا ودي استخدمه للمنطقه الحساسه
تنصحيني فيه والا بلاش اخسر فلوس عالفاضي

تيب ممكن تقولي لي على طريقه خلطة الرتن اي والافالون والدوكين يصلح استخدمها للمنطقه الحسااااسه والا لا
متعقده منهاااااااا :06:
سارة ام خالد
سارة ام خالد
غاليتي 000
والله ماعندي علم اذا كان مقشر او مبيض فقط 00بس هو مكتوب عليه BROWN SPOTS واعتقد معناها انه يقاوم البقع السمراء يعني يفتح وهذا اللي اعاني منه لان عندي كلف 0

وبالنسبة للمنطقة الحساسة ماعندي اي معلومات عن هذه الكريمات هل ناسبها او لا 000

الله يسعدك وييسر امرك 00
آلحان الشوق
آلحان الشوق
اختي الغالية انا مستعملة كريم اكلين ( منذ شهرين )مع البرنامج التالي : الصبح احط سيروم ركسول فيتامين سي ويعدها بدقائق احط واقي شمس فوتوديرم نسبته 100% واروح للدوام ( انا معلمة ) لم ارجع اغسل وجهي واحط تنويك (قابض للمسام ) وللأمانة هذي الخطوة ماني مداومة عليها مرات ارجع مرهقة اغسل وجهي واتشطف واناااااااااااااااااام في المساء احط سيروم ركسول من جديد- وبعدها ساعة احط كريم اكلين على كامل البشرة وفي الصبح اغسله وهكذا 000 يوميا 000 النتائج : في البداية تقشرت بشرتي بشكل ملحوظ وبصراحة كنت قلقانة جدا بس استعملت مرهم فيوسيدرم B والحمد لله خف التقشير وانتهى خلال اسبوعين 00 بعدها بدأت بشرتي تتحسن يعني الحمد لله الشحوب اللي في وجهي زال تماما وصار وجهي راوي اكثر بس التفتيح احسه بسيط جدا ومقهورة لاني كنت اتوقع النتائج احسن من كذا 000اخواتي يلاحظون تحسن ويشجعوني على الاستمرار بس بصراحة من اللي شفته حسيت خلطة الدوكين والافالون مع الرتين اي احسن بكثر لان وحدة من قرياتي استخدمتها بعدي بفترة وبشرتها تهبل احلى من بشرتي فرق واضح جدا نعومة وصفا واشراقة رائعة 00 وبصراحة افكر ابطل منه واستخدم هذي الخلطة بس قلت اكمل شهر قدام واشوف 000 الله يوفقك وييسر لك الافضل 000 وعذرا على الاطالة بس حبيت افيدك بالتفصيل 0
اختي الغالية انا مستعملة كريم اكلين ( منذ شهرين )مع البرنامج التالي : الصبح احط سيروم...
ام خلودي حبوبه انا جمعت خلطة الدوكين والريتين أي وافالون بس الريتن أي جل ماحصلت كريم والصيدلي قاللي اخلطيهم بعلبه مع بعض لإنه كلهم 30جرام للعلبه ماعدا جل ريتن أي لإنه جل مو كريم قاللي حطي شوي منه إذا بتحطين الخلطه وشوي من الخلطه بعدين احطه بوجهي وش رايك لوتشوفين قريبتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!11وحده مستحيه وتبي تسأل
وإذا ماعليك امر ارسليلي عالخاص :hahaha: يعني إذا مافيها كلافه <<<<<<<<
اليااسمين
اليااسمين
ساره ام حالد
ماقصرتي يالغلا
وييييييييييييييييينكم يابناااات