أم مرومه

أم مرومه @am_mromh_2

عضوة نشيطة

اه على غرفتي الجديده انظلمت والسبب

المنزل والديكور

صباح الخيرات على احلى عااااااااااالم:27:
بنات جيتكم وكلي امل انكم تحلون مشكلتي لاني من جد تعبت ومدري شنو اختار------قصة حياتها
المهم الحمد لله بعد صبر طويل أكرمني الله وغيرت غرفت نومي :icon28: بوحده مره رووووووووووعه صناعه تركيه ونعومه وهاديه جدا :)لحد الان تمااااااااااااااام
نيجي للمشكله وهي ان بويت غرفة النوم حقتي بيضاء وفي اثار للغبار تعفون غرفتي القديمه لها 7 سنوات اكيد تركت اثر :44:المهم ركبنا غرفتي الجديده والبويه نفس ماهي اللهم اني نظفتها شويه لكن باقي فيه اثر وشكلها بااااااايخ وعلى جمال الغرفه الجديده الا انها ماطلع لها اي مظهر حلو :icon33:
فكرت في ورق لاصق من الجهة الي وراء السرير بس برضه فيه جدران متشوهه ويمكن لو احط ورق لاصق لكل الجدران مايطلع حلو ----قلت في بالي مره تانيه اضع بويه رش من لونين بس محتاره وخايفه على الاثاث يخرب من البويه وماعاد فينا نفكها من جديد -----
بالله شورو عليه بحل لاني من جد بدات افقد صبري واكره غرفتي الجديده مع انها ليس لها ذنب وهذا كله نتيجة التسرع :44:
يالله حبيباتي مخمخو وردو عليه تكفووووووووووووووووون:)
35
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيمو111
سيمو111
حاولي تغيري بوية الغرفة عشان يكون كل شي فالغرفة جديد
ربي ييسر امرك
ملاك00
ملاك00
انتي قصدك اختلاف لون البويه بعد غرفتك القديمه انا م رايي تجيبيني مرايات مدوره شي كبير شي صغير وتثبتينها علي الجدار فوق راس السرير وتطلع خرافيه واتي نوعي بحجم المرايات بقولك شي ينطف البويه صح اسفنجه ١٥ من ساكو للالوان او اي شي ينكتب علي الجدار امسحيه فيها وتشوفين الجدار يلق لق هي تجي اسفنجتين في مغلف واحد  
أم مرومه
أم مرومه
انتي قصدك اختلاف لون البويه بعد غرفتك القديمه انا م رايي تجيبيني مرايات مدوره شي كبير شي صغير وتثبتينها علي الجدار فوق راس السرير وتطلع خرافيه واتي نوعي بحجم المرايات بقولك شي ينطف البويه صح اسفنجه ١٥ من ساكو للالوان او اي شي ينكتب علي الجدار امسحيه فيها وتشوفين الجدار يلق لق هي تجي اسفنجتين في مغلف واحد  
انتي قصدك اختلاف لون البويه بعد غرفتك القديمه انا م رايي تجيبيني مرايات مدوره شي كبير شي صغير...
السبب ان بوية غرفتي مره قديمه وماتنفع للفرفه الجديده وحابه اجددها بس كيييييييييييييييف
ياليت تقلين لي وين تنوجد الاسفنجه في جده
مشكوره حبيبتي
يارب عفوك وهدايتك
رفع
ام سيييف
ام سيييف
اصبغيها بالوانتتناسب مع لون الغرفه الجديده واذا خايفه الصبغ يجي على الغرفه غطي الاثاث بشراشف قديمه ولصقيه بشطرطون لين يخلصون العمال وفكيه