سارة الحيرانة
كل نفس ذآئقة آلموت وآلدنيــآ حزن وسعـآده وآنتي آللي تتحكمين فيهم يآتقآومين آلحزن بآلسعآده آو عيشي حزينه طول عمرك يآجنه يآنـآر مآفي حل آوسط بينهم فكري آيش تختآرين ؟؟ آمك آلله يرحمهآ ويغمد روحهآ آلجنه توفت وآنتي رآح تتوفين وآنآ رآح آتوفآ يعني بآختصآر هي سنة آلحيآة مضآد آلآكتئآب خطر جدآ آنتبهي وآنتي بنفسك قلتي مآصرت آحس بشي مع آلآيآم رآح تتعودين عليه آو بآلآصح تدمنين عليه . . . ترآ آلدنيآ حلوه ومآفي سبب يخليك تحزنين لآن كل شي فـآني كل شي بيروح كل شــــي فكري مع نفسك " ألى متى بضل حزينـه ؟؟ " تقربي من ربك كل مآضقت فيك آلوسيعه مسكي كتآبه آلطآهر وآقري بتدبر وآنآ آقولك بثقه آنك رآح تسكرينه ونفسك مطمئنـــــــه . .
كل نفس ذآئقة آلموت وآلدنيــآ حزن وسعـآده وآنتي آللي تتحكمين فيهم يآتقآومين آلحزن بآلسعآده آو...
الله يريح قلبك ريحتيني بكلامك

الله يجزاك خير ياقلبي والف شكر لكل كلمة
سارة الحيرانة
اختي خلي ايمانك بالله قوي انتي بس فكري ان هذي نهايتنا هذا طريق وبينتهي ولاحد يدري متى ينتهي كلن وأجله هذي ماهي دار الخلوووود وكلنا بنموت عيشي حياتك ياعمري امك لوهي عايشه ماراح يعجبها حالك اللي بيفيد امك وبتفرح فيه دعائك لها فقط ((إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنتفع به، أو ولد صالح يدعو له)) حبيبتي بري بأمك بدعائك لها وخلي عنك الحزن عيشي حياتك وانتبهي ترجعين لأدوية الاكتئاب ترى هي اللي تجيب الاكتئاب خلي دواك القران وسجادتك انا مالووومك على حزنك وربي ماتنلامين لكن خلاص ارضي بقضاء الله الله يسعدك ويسهل امورك
اختي خلي ايمانك بالله قوي انتي بس فكري ان هذي نهايتنا هذا طريق وبينتهي ولاحد يدري متى ينتهي كلن...
الله يعطيك العافية ياقلبي والله يشفيك يارب

بس عندي استفسار زاد وزنك مع الحبوب واخذتي بروزاك بالتحديد او نوع ثاني اذا بروزاك ماتحسين يوجع معدتك

الله يغني ويغنيك عن العلاج بالعافية

الله يسعد قلبك ويخليك ياقلبي

ريحني كلامك الله يوفقك ويبعد عنك كل مكروه يارب
سارة الحيرانة
فكري بعيالك وزوجك فهم محتاجين لك .... والله يصبرك ويشفيك ويخليك لهم
فكري بعيالك وزوجك فهم محتاجين لك .... والله يصبرك ويشفيك ويخليك لهم
تسلمين يابعد قلبي ويجزاك الله الف خير علي كلامك

كلماتك عطتني أمل الله لايخيب الرجا ويفرج للجميع والله يوفقك

صحيح كلامك الله يسعد قلبك حبيتي

ويجزاك الله كل خير

تسلمين والله يعطيك العافية
ضياء الكون***
ضياء الكون***
اختي سارونه
وربي انا مثلك دايم مكتئبه من صداعي المستمر من كنت عمري 15 ضيق عليه حياتي صرت حبيسة غرفتي لاطلعه ولاروحه
وكل ماروح دكتور يقول انتي سليمه ويعطيني ادويه نفسيه تزيد وزني بس وتخليني بس نايمه والصداع مستمر
الحين صرت مااكل الادويه علشان وزني مايزيد والصداع مازال موجود والضيقه بعد
بس ابقولك نصيحه لك ولي
متى ماحسيتي بالضيقه على طول امسكي القران واقري
وحطي يدك على صدرك واقري سورة الانشراح
والاستغفااااااااااااااااااااااااااار ولااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين كثري من هذا الدعاء
وربي اشرح لي صدري ويسر لي امري
وادعي بالسجود
ولاتستسلمين للضيقه
شوفي انا مازلت اعااااااااني من الصداع والضيقه والهموم اللي ماتخلص وعمري صغير 24بس وش اسوي ماخليت علاج كل شي جربته حتى الكوي وماينفع وضروفي بالبيت جدا متعبه وماتحققت لي اي امنيه من امنياتي بس الحمدلله ع كل حال
على الاقل انتي بس ضيقه واكتئاب احمدي ربك ودايم خلي لسانك رطب بذكر الله
وشغلي سورة البقره بيتك لقاري يكون صوته حلو ويريح مثل الشيخ ناصر القطامي او اي قارئ تحبينه
وانا بأذن الله ادعيلك من قلب وانتي ادعي لي والله يشفينا يارب
وارجع واقول خليك شامخه رغم التعب رغم الضيقه انتي قدها والله يقويك وهالكلام لي ولك لاني كثير اضعف ومااقدر على نفسي ويارب يكون هالشي كفاره لنا ودخل الجنه بدون حساب
ويشفي جميع مرضى المسلمين ويرحم جميع موتنا يارب
ولاتنسين دعااااااااااااااااااء الهم والكرب

دعاء الكرب

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي اللَّه عنْهُما أَنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَان يقُولُ عِنْد الكرْبِ : « لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ » متفقٌ عليه .
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً .رواه ابن ماجه .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ..صحيح الترمذي
سارة الحيرانة
اولا:السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته الله يشفيييييييييييك يااختي ويشفينا وكل مسلم اللهم آآآآآآآآميييييييين بس ابقولك لا لا لا لا لا لا لا تااااااااااااااااااخذين العلاج >>>شوفي بس الاعراض الجانبيه اللي فيها تزيد الطين بله من غثيان وخموووول و...و....و..... بس انتي دوامي على الرقيه الشرعيه والقران بقدر الامكان حبيبتي وخلي لك وقت مثل بعد الفجر وقبل المغرب امشي بالوقت هذا بالهواء وسوي شهيق وزفير وتمارين ثانيه>>>ابحثي عنها واستغفري ورددي لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير واكثري كذلك من الحوقله انا توني بدايه والله يعين ن شاءالله>>>> والله انك تبي تترتاحين وجربي ذكر الله اطمئنان ورااااااااااااحه للنفس سبحان الله انا احس اني داخله على هالشي الله لايقوله يارب>>>>بس انا جاني بسبب تعبي اللهم لك الحمد وكذا دكتور شخص حالتي انو مرض نفسي الشكوى لله وقدامك وفاااااااااااالك ويــــــــــــــــــانا العاااااااااااافيه ياااااااااااارب
اولا:السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته الله يشفيييييييييييك يااختي ويشفينا وكل مسلم اللهم...
ان شاء الله تعالي الله يكون في العون

والله يجزاك كل خير ياقلبي وشكرا لدعولتك الله يقبل منك ويوفقك لكل خير

ويخليلك احبابك

شكرا يابعد قلبي علي النصايح ببتدي فيها ***** الله

والله يشفيك ويشفيني وكل مسلم

وجعلك ماتشوفين شر ويغنيك عنهم بالعافية يارب ياكريم