mano1433
mano1433
ماشااء الله لاحول ولا قوة الا بالله اللهم لك الحمد لا نحصي ثناءاً عليك انت كما اثنيت على نفسك اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الحمدلله بفضل من ربي انا حامل بعد طول انتظار ياااارب عقبال كل المنتظرات ياااااااحي يااااقيوم
ماشااء الله لاحول ولا قوة الا بالله اللهم لك الحمد لا نحصي ثناءاً عليك انت كما اثنيت على...
الف مبرووووك الله يثبته لكِ
ابي نونوو
ابي نونوو
الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله حتى يبلغ الحمد والشكر منتهاه يا رب العالمين الحمدلله والشكر لك يارب كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله ابشركم انا حامل ولله الحمدوابشركم اخواتي ان الفرج قريب عليكم ان شاء الله مثل ما الله فرجها علي ورزقني بعد فشل عمليتي الاولى راح يرزقكم ادعولي ان الله يثبت حملي لان عمري فوق الاربعين وماعندي فرص كثيره للحمل والله يرزق كل محرومه ان شاء الله الحمل الثابت عاجلا غير اجل.
الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله حتى يبلغ الحمد والشكر منتهاه يا رب العالمين الحمدلله...
ماشاء الله لاقوة الا بالله
الف الف مبروك اتعبني الحلم
الله يتمم عليك النعمه وتفرحين بشوفته
الله يجعله من الصالحين البارين بوالديه
ابي نونوو
ابي نونوو
صباح الخير يا اخواتي
اشكر كل من ساندني ووقف معاي
لي طلب منكم محتاجه دعواتكم لي فا انا بامس الحاجه لدعواتكم
اليوم الصباح سويت التحليل والنتيجه بعد الظهر
والحمدلله على كل حال راضيه باللي يكتبه ربي لي
دلوعة♥Hanoo♥ حبيبي
ابي نونو الله يطمن قلبك ياررررب
الله يسهلك ويرضيك
همسات من المطر
السلام عليكم

صبايا اربدكم تساعدوني وتفيدوني اكثر لانه ماعندي خبره ابدن

انا بعد سنه من زواجي عملت فحوصات وطلعت كلها سليمه وبعدها بفتره زوجي عمل فحص والمشكله طلعت من عنده (عقم)

ع العموووم قررنا نسوي اطفال الانابيب بعد ما نصحوني اسوي ف سن مبكر لانه اذا تاخرت يقل نسبه الثبات (نصيحه وحده من الاهل وعندهم نفس المشكله)

ع العموووم كنت محتاره بين دولتين الاردن والهند
الى راح الاردن كانت نسبه النجاح ماكثيربن اما الي راحوو الهند معضمهم استفادووو مع العلم ان الهند اغلى بكثير عن الاردن صليت استخاره والله يسر ورحنا الهند

قعدت هناك 27يوووم طبعا بعذاب الابر وسويت العمليه انا وزوجي

والحمدالله تم ترجيع الاجنه حالي باليوووم 26/6الشهر الماضي بالانجليزي ورجعت بلدي مسقط بعد الترجيع ب ثلاث ايااام

طبعا كنت انتظر النتيجه بفارغ الصبر حتى قبل الموعد لما كان لي 9ايام رحت وعملت فحص منزلي كليربلوووو طبعا فرحت كثير طلعلي حمل بس وانا اقراء ف فحص اني اذا اخذ حبوب حمض الفوليك تظهر حمل والنتيجه تكووووون ماصحيه

ماقدرت اتحمل زياده ف اليوووم الحادي عشر رحت اسوي فحص الهرموووون والحمدالله طلع حمل بس الماجاه اني لما اتصلت ف الدكتووووره حسيتها اندهشت من النسبه الي طلعت لي 93وخبرتني اعيد الفحص بعد انا رحت وسويت الفحص بس الي كانت ف الرسبشن وحده غبيه ماتهم خبرتها فحص هرمووون سوت لي فحص دم عاااادي طلع لي بوستف بس ****للله وراء بكره بسوي الفحص مره ثانيه

احين بنات اباكم تساعدوني انا حامل بثلاث اجنه ؟؟؟؟؟؟
ومتى اقدر اروووح مع دكتوره واشوف اذا فيه نبض ف اي اسبوع اروووح؟؟؟؟
انا الحين بالاسبوووع الخامس حبيباتي وخايفه كثير ؟؟؟؟
ومافيني اعراض وحااام ولا حركات حمل ؟؟؟