سلافة2120
سلافة2120
مشكورة اختي وماتقصري

مافي لحب الشباب من هذي المنتجات الحلوة:)
جــــــــــذَابه
اختي سلافه .. للأســــف ما فيه ! بس فيه وحده كتبت عن قناع استمرت عليه فتره بسيطه وراحت كل الحبوب حاولت ودورته بس مالقيته..
وتين الغلا
وتين الغلا
مشكورة ياعمري علىا لموضوع الاكثر من رائع
بس ابي اسالك عن منتجات كلارنس تناسب البشرة الجافة الحساسة ,,,, وشلون اسعارها واماكن توفرها
وهل عندها واقي من الشمس ممتاز ويناسب البشرة الجافة ولايسسسسسمر.... لاني بشرتي دمرت من الشمس
ومشكرة مرة ثانية ياعمري

بسمة

:26: :26: :26: :26:
جــــــــــذَابه

هلا فيك بسمة القلب .. حبيبتي عندهم مستحضرات خاصه للبشره الحساسه .. فيه السيروم اللي صورته فوق هذا لبناء خلايا البشره اذا البشره جداً حساسه ..
اللي أنصحك فيه اول شي المنظف الخاص للبشره الحساسه مع الماء , وبعد كذا الواقي المرطب درجة حمايته 30 يوضع قبل التعرض للشمس ب 30 دقيقه ..:41:
واخر شي الكريم المرطب للبشره الحساسه المسائي يهدي البشره ويزودها بفيتامينات A+E+B5 ويجدد الخلايا في الليل لبشره اكثر صحه واشراق في النهار.
اذا انتي بشرتك مسمره من الشمس فانا انصحك بالتقشير اللي عندهم للبشره الحساسه فيه نوعين تقشير واحد يستخدم على بشره مبلله بالماء والثاني على بشره جافه<< هذا اللي يناسب بشرتك.

اسعارهم لك عليها شوي بس محاكيتك من النوع اللي ما ادفع ريال الا وانا متاكده انه يستاهل واستفسر عن كل كبيره وصغيره واخلي اللي يبيع يصير:06:

اماكن تواجدهم في السواني اكيد امكن ثانيه ممكن يوجد بس ماني متاكده وين ..
صدقيني بترتاحين لهالماركه واي استفسار لايردك الا كي بوردك :27:
وتين الغلا
وتين الغلا
مشكورة ياعمري الله يسلمك ويوفقك
صراحة ماشاء الله عليك كفيت ووفيت بصراحة حمسيتني اشتري منهم

ولك مني خالص الشكر على اجابتك برحابة صدر

:26: :26: :26:

بسمة