سارة .
سارة .
موضوع رائع
فراولة لين
فراولة لين
مني مصدقة انو الموضوع خلص مررررره زعلت والله اتمنيت مايخلص مررره انا متابعتك من الموضوع القديم من بدايتو وبسبب موضوعك سجلت في المنتدى ماتوقعت انو حلاقي مواضيع زي كده مرره انشديت لموضوعك لانو اغلب المواضيع وازا ماكانت كلها في اغلب المنتديات كلها خزعبلات وخرابيط عطارة وخلطات مخيفة وانا دي الاشياء ماتشدني اعشق الاشياء العلمية اللى تفتح العقل وتخليني اعرف اختار المنتجات حقتي صح بعيدن عن الكيمويات والله ماتعرفي قد ايش استفدت فيه مكونات الصراحة اول مره اعرف انها مضرة حتى كريمات وجهي وجسمي عرفت اقرء مكوناتها مع انو اغلب منتجاتي مكوناتها نباتيه واعشق المنتجات العضوية بس للاسف ماتتوجد عندنا حتى فترة جلست ادور وفقدت الامل
كل منتجاتنا المضرة التجارية وفيه علامات جديدة برضو اول مره اعرفها من عندك العلامة الوحيدة اللى اعرفها bio
الباقي اول مره وان شاءالله دا مايكون اخر موضوع يكون استفتاح لمواضيع جديدة مررره عجبني اسلوب طرحك الله يوفقك يارب وماراح انسيكي من دعواتي دايمن
من فين الشامبو اخر واحد مره عجبني ياريت نلاقي منتجات عندنا زي كده
احلام بنفسجية
مني مصدقة انو الموضوع خلص مررررره زعلت والله اتمنيت مايخلص مررره انا متابعتك من الموضوع القديم من بدايتو وبسبب موضوعك سجلت في المنتدى ماتوقعت انو حلاقي مواضيع زي كده مرره انشديت لموضوعك لانو اغلب المواضيع وازا ماكانت كلها في اغلب المنتديات كلها خزعبلات وخرابيط عطارة وخلطات مخيفة وانا دي الاشياء ماتشدني اعشق الاشياء العلمية اللى تفتح العقل وتخليني اعرف اختار المنتجات حقتي صح بعيدن عن الكيمويات والله ماتعرفي قد ايش استفدت فيه مكونات الصراحة اول مره اعرف انها مضرة حتى كريمات وجهي وجسمي عرفت اقرء مكوناتها مع انو اغلب منتجاتي مكوناتها نباتيه واعشق المنتجات العضوية بس للاسف ماتتوجد عندنا حتى فترة جلست ادور وفقدت الامل كل منتجاتنا المضرة التجارية وفيه علامات جديدة برضو اول مره اعرفها من عندك العلامة الوحيدة اللى اعرفها bio الباقي اول مره وان شاءالله دا مايكون اخر موضوع يكون استفتاح لمواضيع جديدة مررره عجبني اسلوب طرحك الله يوفقك يارب وماراح انسيكي من دعواتي دايمن من فين الشامبو اخر واحد مره عجبني ياريت نلاقي منتجات عندنا زي كده
مني مصدقة انو الموضوع خلص مررررره زعلت والله اتمنيت مايخلص مررره انا متابعتك من الموضوع القديم...
اهلا فرولة لك معزة خاصة في قلبي اشكرك كثيرا على كلامك الطيب الجميل و صدقيني انا كنت مستمعة اكثر بردودك و ردود الاخوات كلهن هنا ما شاء الله حبوبات
و حتى لو انتهى الموضوع فان شاء الله معرفتنا لن تنتهي اضطريت انهي الموضوع بسرعة حتى اتفرغ للردود و حتى يفتح المجال للتفاعل و ساضل بعون الله حاضرة و الله يسعدك و يفرح قلبك دنيا و اخرة
أديبة الحرف
أديبة الحرف
جزاكي الله خير
اتعبني الهوجاس
الموضوع قيم جدا

حبيت اسألك عن ايف روشيه شركه فرنسيه تقول ان منتجاتها عضويه كيف معلوماتك عن منتجاتها وبالتحديد الشامبو
ومنتجات الشعر هل خاليه من السيلكون والمواد الضاره الاخرى
او شركة تجاريه