ام السامر2
ام السامر2
السلام عليكم0000000000000000
حبيبتي جهراويه كوووول ياعيوني اسمك صعب
المهم ياحلوووووووووووووووووووووووووووووه
انا عندي خلطه واستخدمها وشرطها تداومين عليها شهر وبعد كذا يوم ايه ويوم لا وبعد كذا يومين اوثلاثه في الاسبوع وهكذا بس ياقلبي بشره وجهي حساسه وما استعملت االخلطه على وحهي وانتي لاتحطيها على وجهك لان فيها فكس والفكس ممتاج للجسم يزيل القشور والجلد الميت من الجسم ويساعد الخلطه على تفتيح البشره وانا قصتي مع الخلطه كنت حامل وجمي كله كلف من الرقبه واليدين والرجلين والارداف والله اني استخدمتها بعد النفاس صار جمي خيالي والله شئ مذهل ونعومه والاسمرار اللي في الرقبه والارداف وبين الفخذين والمنطقه الحساسه كله راح يعني حطي على جسمك كله الا الوجه والركبه لانه ماناسبني على الركب يمكن يناسبك واذا تركتي الخلطه بعد الاستعمال تلاحظين جسمك فيه جفاف واي استفسار عن هذه الخلطه ارسلي لي رساله على الخاص
الخلطه هي مكوناتها تلقينها في الصيدليه وهي:فكس صغير--- كريم ديانا -- كريم درموفيت الاخضر ودرموفيت البني ---- وكريم روز
تخلط بملع
@ جهراويه كووول @
حبيتي جهراويه فز قلبي يوم قريت اسمك لاني انا بعد جهراويه شوفي حبيبتي انا بقولك خلطه روعه بس اول بالاول لازم اتسوين تقشير خفيف لبشرتك بالرتن اي والفاكورت تخلطينهم خفيف واتحطيهم بالليل لمدة اسبووووع فقط بعدين جربي الخلطه هذي وادعي لي (ملاحظه:الخلطه لا توضع الا بالليل والاضاءه خفيفه جدا علشان مفعول الدوكوين مايعمل الابالظلام مكتوب بالوصفه ) 2كيلي 1بيني 1روز 1منيرفا 1ديانا 1فيداوت البني 1درموفيد 1الكوم (هذا بس من السعوديه اتحصلينه لان الكويت مايبيعونه ) 1الدوكوين 4% هذا بالصيدليه اخلطيها عدل مدل وقولي باسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السما وهو على كل شيء قدير وحطيها لمدة اسبوعين كل ليله واذا مابين نتيجه حلوه استمري اسبوع بعد وبعدين كل يومين او ثلاث حسب المزاج على فكره اذا بغيتي الاصلي روحي للعطار مبارك وقولي ابي الاصلي مو التقليد للكريمات واهو يعطيج وادعي لي
حبيتي جهراويه فز قلبي يوم قريت اسمك لاني انا بعد جهراويه شوفي حبيبتي انا بقولك خلطه روعه بس...
هلا وغلااااااا في بنات الجهرا الحلوات

ام العيون يا بعد قلبي فديتج

اول شي تحملي اسئلتي الله يعينج :icon33:

اول شي قلتي لازم تسوين تقشير بالفاكورت ورتن ايه صح

شلون اخلطهم بايدي عند الاستخدام والا احطهم بعلبه وكل شوي احط منها ؟؟

وبسألج عن درموفيد شنو لونه اخضر والا بني ؟

والخلطه هاذي انتي مجربتها ؟ بس للوجه والا للجسم بعد؟

وبسألج عن فيد اوت في انواع واشكال منه في ازرق وفي احمر اي واحد تقصدين؟

وليش 2 كيلي ؟؟ عادي احط واحد لان كل الكريمات واحد ههههههههه

بس مادري انا خايفه من الخلطه احس الدوكين والالكوم شكلهم غلط بين الكريمات ههههههههههههههه

لان كل الخلطات اللي سمعت فيها مجموعة كريمات مع كريم الحساسيه واحد يعني مافيها كريمات طبيه

اخاف اذا خلطت كريمات طبيه مع هالكريمات ام طقه تصير نتيجه عكسيه :D

انا بجربها على اختي

والله اذا شفت نتيجه من الخلطه ابشري بالدعاء عن ظهر غيب
@ جهراويه كووول @
ابررررررررررررررر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اول مره اسمع معقوله ؟؟؟؟ صراحه شي يخووف حبيبتي جهراويه ولله حتى انا فز قلبي انا جهراويه بعد :) فديت اهل الجهرا كلها يا حبي لهم ام عيون هلا فيج يالجهراويه فديتج وانا بعد ادور على خلطه مضمونه تدرين المناسبات شكثرها بالعطله ولله انا كنت اخاف موت من الخلطات واشوف الناس حولي صارت حمر من البياض خخخخخ فكرت وفكرت قلت يابنت ليش هالخوووف قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون
ابررررررررررررررر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اول مره اسمع معقوله ؟؟؟؟ صراحه شي يخووف حبيبتي...
فديت اهل الجهرا كلهم

ياحلات قلب الجهراويات ... عز الله كل الحلا والطيبه والزين فيهن

<<<<<< قامت تمدح :icon28:

ياعمري لاتخافين ولاشي

هاذي خلطات كريمات عاديه وموجوده بكل الجمعيات والاسواق

مافيه منهن ضرر

اذا حطيتي كريم الحساسيه مع الخلطه لاتخافين اصلا يسوي لج حمايه

وحياج الله

:)
@ جهراويه كووول @
هلابكم اسمحولي مادخلت من مده بسيطه بالنسبه للكريمات بليييييييييز الي ماتعجبه لاتقول شئ بس يشهد الله العلي العظيم اني استخدمها وماقلت الا الصدق الخلطه اكيد الاغلبيه يعرفونها هي من زمان تبغونه يالله ورقه وقلم فير اندلفي وسط+جلسوليد صغير+فازلين+كيلي+بين+دريم موفيت كريم ومرهم الاثنين الوانها اخضر وبني+ بقووووول شئ بس لاتطقووووووووني انا علمتكم من زمان :024: رووووووز وبكيفكم الي ماتبغاه تشيله من الخلطه+2ملاعق نشاء+3ملاعق ماء ورد تخلطين الكريمات بعلبه وادهني باليل واغسلي بالصبح بصابونه وانا عن نفسي استخدم لوكس &lt;&lt;&lt;حلو التواضع واذا تبغين نتيجه اسرع بعد ماتدهنين ادهني بشوية فكس عليها لااحد يقوووووول الفكس مو حلو صاحبتي بشرتها عدم محترقه وباخص منطقه الوجه قالت لها الشغاله ادهني بفكس كل ليله والله يبنات ان راح الحرق وحلوت بشرتها ولتنبيه لا احد يقول شئ :angry2: :angry2: الحافظ الله ومايصيبنا الا ماكتب الله لنا
هلابكم اسمحولي مادخلت من مده بسيطه بالنسبه للكريمات بليييييييييز الي ماتعجبه لاتقول شئ بس يشهد...
هلا وغلا الحياة دمعه

الله لايجيب الدموع يارب

انا مافهمت ... هل انتي تقصدين انج بيضه يوم انج عروس وكنتي تستخدمين الخلطه ؟ والا يوم صرتي سمرا استخدمتي الخلطه ؟؟

وبسألج الفازلين اي حجم صغير والا كبير ؟؟

وبسـألج عن ديرموفيت قلتي واحد اخضر وواحد احمر وقلتي واحد كريم وواحد مرهم .. طيب الكريم اي لون ؟؟ والمرهم اي لون ؟؟

وبالنسبه للنشا والماي ورد اخلطهم مع الكريمات ؟؟؟؟ واحطهم بعلبه في الثلاجه ؟؟

وانتي كنتي تستخدمينها للوجه بس والا للجسم بعد ؟؟

ومشكوووووووره ياقلبي على هالخلطه الحلوه

وآسفه على الاسئله بس لازم ناخذ الخلطه بالمقادير الصح احسن

:)
@ جهراويه كووول @
السلام عليكم0000000000000000 حبيبتي جهراويه كوووول ياعيوني اسمك صعب المهم ياحلوووووووووووووووووووووووووووووه انا عندي خلطه واستخدمها وشرطها تداومين عليها شهر وبعد كذا يوم ايه ويوم لا وبعد كذا يومين اوثلاثه في الاسبوع وهكذا بس ياقلبي بشره وجهي حساسه وما استعملت االخلطه على وحهي وانتي لاتحطيها على وجهك لان فيها فكس والفكس ممتاج للجسم يزيل القشور والجلد الميت من الجسم ويساعد الخلطه على تفتيح البشره وانا قصتي مع الخلطه كنت حامل وجمي كله كلف من الرقبه واليدين والرجلين والارداف والله اني استخدمتها بعد النفاس صار جمي خيالي والله شئ مذهل ونعومه والاسمرار اللي في الرقبه والارداف وبين الفخذين والمنطقه الحساسه كله راح يعني حطي على جسمك كله الا الوجه والركبه لانه ماناسبني على الركب يمكن يناسبك واذا تركتي الخلطه بعد الاستعمال تلاحظين جسمك فيه جفاف واي استفسار عن هذه الخلطه ارسلي لي رساله على الخاص الخلطه هي مكوناتها تلقينها في الصيدليه وهي:فكس صغير--- كريم ديانا -- كريم درموفيت الاخضر ودرموفيت البني ---- وكريم روز تخلط بملع
السلام عليكم0000000000000000 حبيبتي جهراويه كوووول ياعيوني اسمك صعب المهم...
أم السامر2

هلا بك يا الغلااااااا

انا فهمت ان خلطتج هاذي للجسم فقط صح؟

واحطها في الليل واغسلها الصبح بس مو لها ريحه من الفكس :D

عادي احط ملعقة فكس؟

ع العموم مشكوره حبيبتي ويعطيك العافيه