(سلمى)
(سلمى)
الحمد لله على سلامتك
لكن يمكن مو من الخلطه
انا استخدمتها ونافعه معي
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
سلالالالالالامات
رواز
رواز
تسلمون اخواتي في هذا المنتدى يعطيكم ألف عافية عزيزتي شحليلي انا وايد اكره الخيار لكن اجربه انشاءالله .
اختي سلمى مو بس انا شربت الخلطه حتى اختي المتزوجة واخت صديقتي وعورتهم في بطنهم لكنهم ماشربو الا يومين
وهذا صار ليا قبل شهر ونص بعد كذا تعافيت لكن قبل اسبوعين نمت بالمستشفى خمسة ايام تدرون ليش شربت لبن منتهي الصلاحية والله دائما اقراء مدة الانتهاء الاذاك اليوم ماقرات عشان كنت ابغى انام وكنت تعبانه لاني جايه من جمعت بنات وعاد شوفو جمعة البنات والاكلات الحلوه يعني ارتفاع بالسكر وبعدين نمت والله بس ساعتين وقائمة من الالم في بطني والله يكرمكم الترجيع ومرره دايخه لان السكر صار عالي عندي رغم اني شاربه الدواء لكن انا ذاك اليوم كثرت الحلى وصحيت امي من النوم وعلى المستشفى على طول وقالونزلة معوية حاده وارتفاع بالسكر والله اني متعذبة مع هذا السكر حتى مع شرب الدواء انه طالع احيانا رغم اني موكبيرة في السن عمري 19 سنة لكن امي تقول ان السكر مايعرف كبير او صغير والله الي الحين وانا تعبانه من بطني مادري ايش اسوي بس خليها على الله ولاتنسون اختكم رواز بالدعاء لها بالشفاء عزيزاتي ودي اكتب لكم قصتي مع المرض وكيف صبرت وتحملت لكن فين اكتبهافي هذا المنتدى ولا غيره ارجو افادتي والله انها عجيبه وانا وايد اسفه اني طولت عليكم.........:44:
زمردة 100
زمردة 100
ما تشووووووووفين شررررررر

واجر وعافية

اختي تراااا الصحة غالية وايد والله يعافيج :27:
هالة
هالة
غاليتي .............
فهمت من كلامك إن السبب في دخولك المستشفى وإرتفاع السكر... مو في وصفة أم سلطان .............

في اللبن إللي شربتيه .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وإلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟