أميرةa
أميرةa
الله يوفقكِ ويسعدكِ في الدارين حبيت اسأل ,, الكتم مايخشن الشعر ؟!. جزاكِ الله خير ...
الله يوفقكِ ويسعدكِ في الدارين حبيت اسأل ,, الكتم مايخشن الشعر ؟!. جزاكِ الله خير ...
اميييييييييييييييييين

الكتم مثل الصبغات والحنه وغيرها ينشف الشعر

بس لاننسى حتى لو نشف فهو طبيعي ؟

بالنسبه لي لاغسلت الكتم اغسل بشامبو جونسون

وبعد مااغسل الكتم بنفس الوقت احط حمام زيت يا فاشكول يا لوريال للشعر المصبوغ الاحمر عشر دقايق وانا بالحمام واغسله
كيوـوـوي
كيوـوـوي
الحنه بهالخلطه ..............مو لونها الي يظهر..............نستعملها كاساس بس بعدها بتحطين الكتم مع اللبن الزبادي كصبغه بس عموما الشيب يطلع غامق شوي بعد ماتنزلي الحنه مثل العودي على نحاسي غامق............خاصة لما تكرري الخلطه اكثر من مره بالنسبه لي هاللون مايعجبني لان بيظهر انه مختلف عن لون الشعر الاساسي..............عالرغم مع دم الغزال يطلع غامق فاحط بعده الكتم شوفي انتي حطي الحنه مع الكركديه ودم الغزال...........................وطولي بالوقت بعد ماتغسلينه.................ان عجبك اللون هذا وقفي او حطي الكتم للتغميق بعده مع اللبن بس لاتطولي بالوقت..... واخر تجربه لو حابه تغمقيه طولي بالكتم.................................
الحنه بهالخلطه ..............مو لونها الي يظهر..............نستعملها كاساس بس بعدها بتحطين الكتم...
الله يحقق لك ماتمنيتي ويشفي بنتك عاجلا غير اجل
روح التوت
روح التوت
يعطيك العافية ربي يسعدك :)

اخر سؤال
هل الكتم هو نفس الحنه الايرانية السودا او الحنه السوداء؟
أميرةa
أميرةa
يعطيك العافية ربي يسعدك :) اخر سؤال هل الكتم هو نفس الحنه الايرانية السودا او الحنه السوداء؟
يعطيك العافية ربي يسعدك :) اخر سؤال هل الكتم هو نفس الحنه الايرانية السودا او الحنه...
الله يعافيك وخذي راحتك ياقمر

الكتم تلاقينه عند العطار معروف...........قوليله ابي كتم

وهو مثل الحنه او السدر اخضر بودره

بس لاحطيتي عليه مويه يصير لونه اسود ومويته سودا....
أميرةa
أميرةa
شو يعني الكتم
شو يعني الكتم
الكتم تلاقينه عند العطار معروف...........قوليله ابي كتم

وهو مثل الحنه او السدر اخضر بودره

بس لاحطيتي عليه مويه يصير لونه اسود ومويته سودا....