طمنوني خايفه افرازات مدري وشي وانا حامل نهايه الثالث

الحمل والإنجاب

بنوتات انا في نهايه الثالث تحديدا بالاسبوع 13 ..وقبل اسبوعين تقريبا كان نازل علي دم ووصتني الدكتورة بالراحه اسبوع وفعلا الحمدلله وقف الدم من اسبوع ..

اليوم حسيت بافرازات تميل للون الوردي الغامق او البني الفاتح وخااااااااااااااااايفه انه ينزل معي دم كل شوي اروح الحمام اشيك نزل شي ولا لا !

طمنوني ممكن يرجع الدم ينزل مره ثانيه ؟؟ زهقت صررراحه وخصوصا ان بكره وراي سفره طويله بالطياره وخااااايفه ينزل معي شي (مضطره اسافر بروح لاهلي اجازة .. مغتربه)

وش تتوقعون بيتبع ذا الافرارزت دم ..ولو نزل نقاط من الدم يخوف هالشي ولا عادي؟؟

ومتى يخف خطر الاجهاض طمنوني
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاحة محتارة
تفاحة محتارة
حاولي تاجلي سفرتك للشهر الرابع يمكن يكون في السفر
خطورة عليك وعلى البيبي ....اما عن سالفة الافرازات
ماعندي خبرة .....
تقبلي مروري........
i need you
i need you
والله يااختي نصيحه لا تسافرين ممكن يجيك اجهاض لا سمح الله بالطيارة واذاجاك
انا مجربه والله مايوقف الدم نفس الحنفية ولا الالم كانه الم طلق ولاده اجلي سفرك او روحي للدكتورة
وقولي لها على الموضوع
الله يحفظك من كل شر امين
بين البشر دانه
ياختي السفر بالطياره الاشهر الولى خطر كيف وهو نازل معك نقط دم اذا تقدري تأجلي السفره افضل الجنين اهم اقل شي خذي مثبتات
توت العليق2009
توت العليق2009
اذا قدرتي اجلي السفر ...........

اذا مسافر خلاص .......روحي الدكتورة تعطيك مثبت .......والزمي الراحة بالطيارة ولا تتحركي كثير ولا تفكري تشيلي شي حتى شنطة اليد ..........

ولا وصلتي بالسلامة لا توقفي بالمطار كثيرعلى السيارة وبالبيت نامي على ظهرك ........انتبهي انتي بمرحلة خطر......... نزول افرازات بنية ممكن تتحول دم ......انذار اجهاض ......
nora!!
nora!!
خليها تعطيك مثبت ابر وحبوب وتكتبلك وصفه تكملي فيها الابر وانتي مسافرة يعني تاخذيها باي مستوصف بس لازم وصفة تبين المقدار
والحبوب مرتين باليوم دوفاستون.. ولاتشيلي ثقيل ولايصير جماع ابدا ااااااااااااااا
لاتهملين ترا الضنا وربي غااااااااااااااااااالي:(:26: