~Hano~

~Hano~ @hano_9

عضوة نشيطة

ي بناااات سااعدوووني :"(/ استوفى الرد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم ي حلوييين

ي بنات انا ف ورططةة :(

قدمت ماستر ف جامعة الامام وقبلوني قبول مبدأي وزووجي مرره مو راضي >> انا من مكة
ويقووول مستحييييييييل اخليك تروحين
وانا نفسسسي مررره اكمل ف التخصص الي ابيه وهذا التخصص مو موجوود عندناا
>>يقول اصبري بعد سنة او سنتين يفتح تخصصك هنا >> وانا عارفة م راح يفتح لاننا سئلنا وقالوو ماهم فاتحين التخصص ذا

انا اقوله اسكن بالسكن الجامعي ومن خلال بحثي ف النت عرفت انوو جامعةة الامام ماافيهااا سككن ؟؟! :09: >> معقوول م عندكم سكن حكووومي ؟؟؟!

وشي ثاني برضو مصعب علي الموضوع ومو قادره اقنع زوجي فيه >> اني حامل ووقت بداية الدراسة لو فرضًً قبلوني راح اكون دوبي طالعه من النفااس
ايش اسوي بالبزر ذا وجامعة الامام مافيها حضانةة

>> انا حاطة ف بالي اروح من دون زوجي وب اعتمد ع نفسي
بس احس كل شي مقفل ف وجهي
والنونو م اقدر اخليه عند امي لان امي موظفة

ايشش اسووووي
>> وودي اصييح
كم جامعة قبلتني و راحت علي عشان زوجي مو راضي لانها كلها مو ف مدينتي وهوو ما يقدر ينقل لان موظف ف الحرم .. + كنت حاطه امل انو جامعة ام القرى يكون فيها التخصص الي ابيه بس للاسف ماهم طالبين غير رجال :(
>>>

فيسس يصيييح

بنات الرياض افيدوني صح ماعندكم سكن جامعي حكومي ؟؟ وصح ماعندكم حضانة ف الجامعة او ف السكن ؟!
ولو فيه سكن بكم !؟

:(
اللهمم اكتب لي الخير حيث كان ثم ارضني به
12
2K

هذا الموضوع مغلق.

ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
صعبة حبيبتي ظروفك الله يعينك ..ما أنصحك تسوين هالشي تتركين زوجك وتدبرين عمرك مو حلوة في حقه ولا حقك ولا حق عيالك..

لو ما يقدر هو يغير مكان عمله للرياض أحس بلاه الموضوع وبقاءك معاه عبادة تحتسبين الأجر وتطلبين من ربك يعوضك بالأحسن.
وردة شرقية
وردة شرقية
وعليكم السلام
طيب شوفي تخصصك هل هو موجود في جامعة الملك عبد العزيز
وأيضا أحب أقول لك تكوني دوبك طالعة من النفاس كيف تقدرين تراعي طفلك ؟
غاليتي مادام زوجك مش راضي فخلاص اتركي واسمعي كلامه إلى أن ييسر لك ربي قريب في جامعة الملك عبد العزيز ممكن
كلام الزوج فيه بركة لما تطعينه في غير معصية الخالق
لا تتركي زوجك فتكونين عاصية وممكن يستغنى عنك ويأخذ وحدة ثانية لو تركتيه .
حبيبتي زوجك وعيالك أولى
يا إنك تضحين ببيتك وزوجك وعيالك أو تضحي بدراستك ، فكري زين .
عواطف تركي
عواطف تركي
فكري بشوي منطقيه وواقعيه

الجامعه بمنطقه ثانيه + حامل + مسؤلية طفل من رضاعه سنتين وتربيه + مسؤلية زوج وبيت + غربه و دراسة وتركيز ومذاكره + زوج غير متفهم ورافض الفكرة نهائياً

برأيك لو انتقلتي للدراسه غصب راح تقدرين توفقين بين الدراسه والتركيز والامتحانات وبين زوجك وطفلك واهلك وبعدك عنهم ؟!
وايش راح تكسبين وايش راح تخسرين من الانتقال للدراسه ؟

بعض الازواج متفهمين ويدعمون زوجاتهم سواء وظيفه او دراسه او ابتعاث ، وتفهمهم ممزوج بصبر واقتناع وانتظار للزوجه لو اخر يوم في عمره بلا كلل ولا ملل
وبعض الازواج غير متفهم اطلاقاً ويرفض الفكرة ولا يتقبلها ويتذمر من البعد والانشغال وقد يبحث عن بديل وفهمك كفايه

انتي ادرى بنوعية زوجك وطريقة تقبله وتفكيره
والله يوفقك وييسر لك اللي فيه الخير
Hasbi RBI
Hasbi RBI
والله زوجك اذا هامته مصلحتك ويقدر بيخليك تكملين مشوار تعليمك وهذا هو الافضل

بحال رفض وبكرا ما قبلوك وحطيتي يدك على خدك وقتها محد بينفعك

انتي حاولي فيه ومنتي بعيده عنه

اذا رفض مرره الله يعينك حاولي تلاقين حل والخيره فيما اختارها الله
~Hano~
~Hano~
ي بنات هوو ماعنده مانع اككمل دراستي بس ما يبيني ابعد عنه
يقول لو فيه جامعه تبغينها هنا ( ب نفس مدينتنا ) و بفلوس والله ادخلك فيها وادفع تكاليفها لو ايش م كان سعرها
بس يقول الرياض بعييييده وانا صعب علي كل اسبوع ب اقطع مشوار عشان اجيك
ودوامه صعب ينقل :(
>> انا كلمت ابويا و ابويا رايه من راي زوجي وانه صعب تتركين زوجك و بتسافرين ومعك طفل (( انتي ي دوب تدبرين نفسك كيف لو معك طفل ))
وصراحه الجامعه مره م تحمس يعني لا سكن جامعي ولا حضانه وين اعيش انا والبزر الي معي ؟!