كلي دلع000
كلي دلع000
جزاااااااااااااك الله خير
attractive2009
attractive2009
انا اخذت الحلبه طول فترة النفاس

والحين معاي رطوبه دائمه.؟؟؟؟؟؟؟

هل السبب من الحلبه؟ طيب لو باستخدم هالخلطه لازم وقت الدورة مايننفع ابتدئ فيها من الان؟؟

وانا معاي القولون لو قللت من الفلفل الاسود والمسمار يأثر على الخلطة؟؟
زهرة الحياة 1
زهرة الحياة 1
جزاك الله خير
جزاك الله خير
مشكوره اختي على تعاونك معنا

الله يجعله في موازين حسناتك ويخلي لك اولادك وزوجك ويجعله قره عين لك

ويرزقك الذريه الصالحه وكل ماتتمنينه من خير وفيه صلاح

والله ودي ادعيلك لين بكره من طيبه قلبك واخلاصك لاخواتك الله لايحرمك الاجر وتلقينه بدنياك قبل اخرتك ويسخر لك زوجك واولادك يارب

عندي سوال وان شاء الله ماتتاخري علي لاني توي اطيح بموضوعك

انا مسقطه لي الحين 12يوم اجهاض وانا حامل لي ثلاث اشهر الا اسبوع يعني 11 اسبوع حمل

اكلت لهوم حلب 7 ايام والحين اكل لهوم من حبه سوداء وفلفل اسود وشوي محلب وقرفه ...الخ لاقمت من النوم يعني الظهراسفه بس على الريق

ودي اصلح الخمس فناجيل

وشلون اسفه وانا من الاساس اسف لهوم وش اسوي شوري علي لاني حبيت استخدم الخمس فناجيل ويارب تكون نتيجه مرضيه وناجحه ومناسبه لي

وش اسوي اترك اللهوم الاول واسف الي قلتي والا عادي اسفهن جميع ورى بعض

ادري كثرت عليك بس تحملينني يارب يجعله في موازين حسناتك ويعطيك الصبر علينا خخخ

وسوال ثاني قلتي الترويش الغلط طيب كيف الترويش الصح

وسوال اخر اذا ماعليك كلافه والا تراه مو لازم تجاوبين وش هي اللمنوعات

ومشكوره اختي

وتراي مادري كم يوم راح ينزل معي الدم ااكرمك الله لاني اجهاض واحد يقولي اسبوع واحد 20 يوم واحد 15 يوم

لذلك متى ابداء اكل الخمس فناجيل

اي صح انتي تقولين المشي حافيه طيب لو على الفرش

وانا بيتي فرشته اللي كانه سراميك بس مو سراميك بلاستيك مادري وش اسمه ان شاء الله فهمتي علي عادي امشي عليه والا لازم البس جزم لانه مو بارد

ادري كثرت اسئله بس الله يوسع صدرك لنا
زهرة الحياة 1
زهرة الحياة 1
بمعنى اصح انا استخدم شبيه لنظام فيافي بس العشر الاخيره ماحطيت رشاد مع اللهوم بس مع التمره

وشلون اخذ الخمس فناجيل اوقف لهوم الاخيره وابداء بالخمس فناجيل
وعادي متى ماقمت اكل اللهوم والا لزم الصبحعل لاني هالمره ببيتي وماعندي احد يجزم اقوم واكله الظهر واحيانا العصر بس على الريق والله خايفه

لان ناويه بدورتي الجايه باذن الله اتسنع

وطيب قلتي تجنب الهواء طيب وش نسوي بهالحر لازم المكيف تحتنا بس البس بنطلون يكفي او لا

والتروش كل يوم اتروش وانا واقفه بس ماغسلت شعري الا مرتين عادي اوقف لاصار بس جسمي

واسسسسسسسسسسسسسسسفه جدا على ازعاجي واسئلتي بس ودنا نعرف كل شي مو ناكل من اللهومات واخرته ماتجيب نتيجه بسبب غلطه

اي صح احيانا يضيق صدري بالبيت واطلع لحديقه ويصير في هواء هل يضر
زهرة الحياة 1
زهرة الحياة 1
ياحبيلك ياحبيلك ميه مليون مرررررررررررررررررررررررررررررره

انا قريت الردود لين صفحه 30 بعدين كتبت استفساري ورحت كملت الردود قعدت عليه يوم كامل بس مايخالف

واستغربت من بعض ردود البنات

بس ماشاء الله عليك طلعتي اكبر منهم واعقل ولانزلتي لمستواهم صراحه مادري كييف الناس تفكر

صراحه انقهرت مره من بعض الردود تمنيت مامريت عليهن ولاقريتهن شي يغث

البنت قاعده تنصح لهم وتبي لهم الزين وهن بس ماقول الا الله يهديهن

انا انقهرت وشلون انتي صاحبه الموضوع

صدق الناس تخرب على نفسه نفرح ان في احد نصوح يعلم الجاهلين مثلنا اللي ماعنده احد يعلمه مو كل الناس تبي تلقى احد تفهمه واخرته تجي لك وحده وتخرب على كل البنات

بس ماشاء الله عليك الله لايضرك ويصبرك على هالردود ومري عليه مرور الكرام صراحه مايستاهل ينزل لمستواهن

والله يكرمك بفضله ومنته ويرزقك كل ماتمنينه ويغنيك بحلاله عن حرامه

ولا تنغثين وانا اختك من اللي سرقو مكونات الخلطه وباعوهن لانه سبحان الله ماراح تصير فيها بركه بس حق التعب

ولايضيق صدرك والله حبيتك من اسلوبك وحسن اخلاقك ياليت كل الناس مثل اخلاقك كان حنا بخير

والله يرفعك عن سفاهه الامور

صراحه تراي انقهرت قووووووووووووه