الامل **القادم
الف مبروك عالملف الجديد ويارب يكون فاتحت خير على كل امهات الخدج ويطلعون اولادهم من الحضانه بصحه وسلامه
وسلام للجميع بدون استثنا ..................وياليت يابنات تكتبون ايش استفدتوا من الملفات الاربع السابقه
ياليت يكون فيه تلخيص للفوائد والتجارب بحيث يسهل لنا الرجوع لها ومايطول البحث هذي قكره وياليت تقبلونها ...
أم إيمـــاان
أم إيمـــاان
مرحبااااااا خواتي

مناجاة الله هلا بج

وقاايين تسلمين والله

وتطعيمة 4 شهور عندنا بالبحرين شوي متعبة بس ما ادري عندكم شلون

وانا اموونة عقب جم يوم لها تطعيمة الشهرين

كبرواااا الله يخليهم

وجااء الوقت اللي اقول فيه كانت اموونتي في الحاضنة الله لا يعودها علينا من ايام
أم دودي وايودي
مبرووووك التجمع الجديد والله يجعله منزل مبارك هههه حبيت اشكر ام دودي وايودي على ردها لي ومو اي رد يبرد القلب ياحبيلها والله يجعله في موازين حسناتها
مبرووووك التجمع الجديد والله يجعله منزل مبارك هههه حبيت اشكر ام دودي وايودي على ردها لي ومو...
هلا رمال 123 حبيبتي والله لاتخافي توكلي على الله وقولي (( ربي لاتكلني إلى نفسي طرفه عين)) يارب العالمين
وتوكلي على الله ولا تخافي
الله يخليلي ايودي صح تعبان بس الله يخليه لي حتى لو يتعبني بيكون اجري عند ربي كبير اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد
أم دودي وايودي
مبروووووووووك البيت الجديد وعقبال ما نتخرج منه ونصير اسااتذة الملف القديم خلاص تسكريعني؟؟؟؟؟ شخباركم وشخبار الكتاكيت وحشتوني موووووووووووووت وامونتي تسلم على ربعها الكتاكيت لنتف وتقول لهم سلامات وما عليكم شر وان شاء الله يكبرون ويكتبون تجاربهم بنفسهم
مبروووووووووك البيت الجديد وعقبال ما نتخرج منه ونصير اسااتذة الملف القديم خلاص...
مرحباام ايمان هلا وغلا حبيبتي ومثل ماقلتلك رضاعه طبيعيه او صناعيه كله نفس الشئ هههه
المهم حبيبتي اهلين فيكم بالملف الجديدوالله يخلي لك امونه يارب وتشوفيها عروسه
أم دودي وايودي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبدأ بالسلام ليكون هذا الملف بإذن الله مباركا والف مبروك على فتح الملف الجديد وجزاك الله خير يأم دودي ويودي والله اني لما شفت الملف الأول أنقفل حزنت وقلت أكيد الأخوات حيفتحون ملف أخر وقاعدة أبحث حتى حصلت الملف وأن شاء الله البنات حيشوفوا الملف ويدخلوا معنا ومشتاقة لهم بالحيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبدأ بالسلام ليكون هذا الملف بإذن الله مباركا والف مبروك على فتح...
هلا بناجاه وحياك الله بالملف الجديد وللحين مراسلات مع الأداره والمشرفات لاني او مره افتح موضوع وماني عارفه كيف وللحين يوجهوني وان شأ الله احصل على التيز بس التثبيت لا يقولوا التجمعات مالها تثبيت وانا الموضوع حافظته بالمفضله على شان القاه بسهوله مايضيع واروح ادور وان شأ الله البنات يلقوا الملف ويدخلو ويالا ان شأ الله تطلع نتيجه اشعه ايودي واقولكم