ام فارس و محمد
مساء الخير اختي ابي اخذرايك بالون الكنب ونوعيته للصاله حقتنا صابغينها لون جديد الجدار ليموني والسقف الوسط بني والاطراف ليمون وفيه مدخل للغرف على شكل قوس وحاطينه بني وصالتنا مو جانبيه جايه بالوسط ومانقدر نحط كنب متصل لانه بكل جهه باب يليت تكوني فهمتي طريقة الصاله
مساء الخير اختي ابي اخذرايك بالون الكنب ونوعيته للصاله حقتنا صابغينها لون جديد الجدار ليموني ...
الالوان المناسبه الرمادي و البرتقالي و الاصفر و البيج و البني

الكلاسيك او الامريكي مناسب للصاله .. افخم للضيوف

ام فارس و محمد
يعطيك العافيه يام فارس على المساعده معليش راح اتعبك معي ابغ جبس لغرفة شباب في عمر 17سنه
يعطيك العافيه يام فارس على المساعده معليش راح اتعبك معي ابغ جبس لغرفة شباب في عمر 17سنه
ام فارس و محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغالية حبيت اسألك ماهي انسب الالوان للدرابزين والرخام والحائط الذي يستند عليه الدرج علما انه دائري ومواجه للصالة يعني ماهي الاسس اللي يجب اعتمادها للتنسيق ؟؟؟هل الدرابزين والجدار بلون والرخام بلون اخر ؟؟ام الكل نفس اللون ؟؟؟ام الدرابزين والرخام نفس اللون ؟؟؟ارجو المساعدة لاني محتارة جدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغالية حبيت اسألك ماهي انسب الالوان للدرابزين والرخام...
الجدار ممكن يكون نفس لون جدران الصاله او لون غير
و ممكن يكون حجر او رسم او نحت
الدرابزين اسود او بني او دهبي او فضي و ما بالضروره يكون نفس لون الدرابزين

في الديوانيه اعتقد بفيدوك اكتر مني .. هنا
ام فارس و محمد
الله يعافيك أختي أنادرج بيتي بوسط الصالة أبغى أفكار ماذا أضع فيه تعبت وأنا أدور أفكار حلوه ومعقولة مع العلم إن الدرج أمام الصالة ولون الكنب بيج مع ذهبي
الله يعافيك أختي أنادرج بيتي بوسط الصالة أبغى أفكار ماذا أضع فيه تعبت وأنا أدور أفكار حلوه...
قصدك الجدار ؟
ممكن ترسميه او يكون نحت او تضيفي تجاويف او جبس داخله اضاءه او رسم او ورق حائط او صبغ

او تضيفي لوحات او سجاد للحائط

ام فارس و محمد
بارك الله فيكي اختي لكن للاسف لم اجد ما افكر وما يكون قريب من وصفي ومن الشكل الي ارفقته مدخل صالة نص جدار على اليمين وعلى الشمال:(:(
بارك الله فيكي اختي لكن للاسف لم اجد ما افكر وما يكون قريب من وصفي ومن الشكل الي ارفقته مدخل...
قصدك مثل هذي .. ؟